الطفلة لجين محمد قصة مؤلمة وجريمة بشعة

الطفلة لجين محمد طفلة يمنية تم الإعتداء عليها بوحشية من قبل مجهول بالضرب والإعتداء ومن ثم قطع لسانها لإخفاء جريمته البشعة بحق الطفولة والتي تبلغ من العمر 10 سنوات.

الاسم لجين محمد تم اختفاها من يوم امس الصباح ولم تلقى حتى الان بحثنى بكل مكان تم ابلاغ اقسام الشرطه وتم نشرها في الفيس والواتس والتليجرام وتم البحث عنها في بعض المستشفيات الامانه ولم تلقى نتمنى مساعده الجميع لنا مع العلم ان قبل قليل جانا خبر من الي بيبحثو معنا ان اصحاب باصات صنعاء في قولو شافوها مع رجل فوق سياره هيلكس السياره سودا متجهاه تجاه خط صنعاء ذمار نتمنى تساعدونا مع العلم ان لو كان الرجل ناوي خير انه جاب لها جوال لانها حافظه ارقامنا جميعا ومع ذالك شافوها اصحاب الباصات مغمى عليها وحالتها صعبه نتمنى تساعدونا ندا لااهل ذمار ان رايتوها نتمنى ابلاغنا او ابلاغ اقرب قسم لكم.

صفحة الدكتوره اسماء

لم تتجاوز الطفلة اليمنية لجين محمد الشعر سنوات من العمر ليأتي إليها وحش من البشر لم يتم التأكد والتعرف على شخصيته بالإعتداء بشكل وحشي وإخفاء جريمته بالتهديد وقطع لسانها ورميها في بالقرب من محل القمامة.

وتبداء القصة بعد إختفاء الطفلة لجين محمد بشكل مفاجيء بدون التعرف على اسباب الإختفاء حيث كانت خارج البيت ولم تعد وهو ماجعل عائلتها تبحث عنها وتبلغ الشرطة عن إختفاء إبنتهم.

وبعد يوم من إختفاء الطفلة لجين يتم العثور عليها في صنعاء وهي في حالة سيئة ويرثى لها والدماء على جسدها وحالة من الخوف والذعر والألم يعتصرها بعد التعذيب في مناطق من جسدها وبتر لسانها.

الطفلة لجين محمد

وطالب الكثيرون من الجهات المختصة في صنعاء بالتحرك في البحث على المجرم وإنزال اشد العقاب بحقه ليكون رادع لكل من تسول له نفسه في المساس بالأطفال.

وتباشر الجهات الختصة في صنعاء في البحث والتحري حول التعرف على المجرم الذي قام بإختطاف الطفلة والذي يتم التحقيق حالياً في المنطقة التي تعيش فيها الطفلة لكي تيم التعرف على الجميع ومسائلة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل