الشيخ عبدالرحمن السديس رئيساً لشؤون الحرمين 4 سنوات قادمه

بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية في مرسوم ملكي قضى بتمديد عمل الشيخ عبدالرحمن السديس في رئاسة شؤون الحرمين الشريفين بمرتبة وزير.

بأمر من خادم الحرمين الشريفين في شؤون الحرمين الشريفين قضى بتمديد عمل الشيخ عبدالرحمن السديس لأربع سنوات قادمة في رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المدينة المنورة.

هذا وشكر السديس الثقة الكبيرة الموكله له من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في ما أوكلوه من ثقة كبيرة وثقه غالية في تمديد عمله كا رئيساً للشؤون الخاصة بالحرمين الشريفين “مكه والمدينة”.

من هو عبدالرحمن السديس

الشيخ عبدالرحمن السديس

الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز بن عبد الله بن محمد السديس الملقب بـ السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وإمام الحرم المكي الشريف. ولد في البكيرية عام 1379 هـ وهو من محافظة البكيرية بمنطقة القصيم.

الميلاد: 10 فبراير 1960 (العمر 60 سنة)، الرياضالاسم بالكامل: Abdul Rahman Ibn Abdul Aziz as-Sudaisالزوج/الزوجة: فهدة علي رؤوفالأولاد: عبد العزيز بن عبد الرحمن السديس، المزيدالتعليم: جامعة أم القرى (1995)، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (1987)، جامعة الملك سعود (1983).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل