اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

الشيخ عبدالرحمن السديس رئيساً لشؤون الحرمين 4 سنوات قادمه

X

بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية في مرسوم ملكي قضى بتمديد عمل الشيخ عبدالرحمن السديس في رئاسة شؤون الحرمين الشريفين بمرتبة وزير.

بأمر من خادم الحرمين الشريفين في شؤون الحرمين الشريفين قضى بتمديد عمل الشيخ عبدالرحمن السديس لأربع سنوات قادمة في رئاسة شؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المدينة المنورة.

هذا وشكر السديس الثقة الكبيرة الموكله له من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في ما أوكلوه من ثقة كبيرة وثقه غالية في تمديد عمله كا رئيساً للشؤون الخاصة بالحرمين الشريفين “مكه والمدينة”.

من هو عبدالرحمن السديس

الشيخ عبدالرحمن السديس
الشيخ عبدالرحمن السديس رئيساً لشؤون الحرمين 4 سنوات قادمه 2

الشيخ عبد الرحمن بن عبد العزيز بن عبد الله بن محمد السديس الملقب بـ السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وإمام الحرم المكي الشريف. ولد في البكيرية عام 1379 هـ وهو من محافظة البكيرية بمنطقة القصيم.

الميلاد: 10 فبراير 1960 (العمر 60 سنة)، الرياضالاسم بالكامل: Abdul Rahman Ibn Abdul Aziz as-Sudaisالزوج/الزوجة: فهدة علي رؤوفالأولاد: عبد العزيز بن عبد الرحمن السديس، المزيدالتعليم: جامعة أم القرى (1995)، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (1987)، جامعة الملك سعود (1983).

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى