سبب بكاء ليلى السلمان على الهواء وجنسيتها

الفنانة الكويتية ليلى السعودية والتي عملت في العديد من الأعمال الفنية وكانت حاضرة بشكل كبير في مواسم شهر رمضان ايضاً وأخر تلك الأعمال مسلسل العاصوف.

بكاء الفنانة ليلى السلمان من خلال مقابلة عبر برنامج “ع السبف ” والذي إستضاف الفنانة ليلى سلمان في حوار معها ومن خلال الحوار كانت هناك بعض التصريحات والأحداث التي جعلها تجهش بالبكاء.

حيث عبرت الفنانة السعودية بأن هناك من تحدث بأن جنسيتها السعودية مغشوشة وهو الذي أثر عليها بشكل كبير وألمها والذي جعلها تبكي وتجهش بالبكاء من خلال البرنامج ليتعاطف معها الكثيرون.

هذا وكانت بدايتها في المجال الفني بعام 2000 وذلك بمسلسل خطوات على الجليد، وتنوعت أعمالها الفنية ما بين التراجيديا والكوميديا، وتوزعت أعمالها الفنية بين دول الخليج.

ونفت ليلى السلمان الشائعات والتقارير التي لفتت إلى أنها تركت الكويت وهاجرت للسعودية، مؤكدة أن منزلها في الكويت وحياتها في الكويت، لدرجة أن جمهورها السعودي يقول لها “إنت سعودية مزيفة”، لكنها دخلت في نوبة من البكاء بسبب عدم عرض أي عمل درامي كويتي عليها في الفترة الأخيرة على الرغم من علاقاتها الجيدة بأفراد الوسط الفني من منتجين وممثلين.

صور ليلى السلمان من مسلسل العاصوف
من مسلسل العاصوف

تعليقات حول عمل ليلى السلمان في العاصوف

لازلت اقولها وبالفم المليان، من بداية الجزء الاول لمسلسل #العاصوف وانا أقول اداء وكاريزما وثقل وهيمنه الفنانه الكبيرة ليلى السلمان ام عائلة الطيان (هيله) هو بكفه والاخرين بكفة اخرى تماماً.. اقوى واعظم دور ملعوب بحرفية تامه، عرفتة الدراما السعودية هذه الفتره هو دور الام هيله

الفنانة السعودية #ليلى_السلمان (هيلة بالعاصوف) تقوم بدور مميز ومحوري بمسلسل العاصوف .التي تجسد دور الأم السعودية بإدارة شؤون العائلة والمتابعة الدقيقة وإدارة الأزمات العائلية بحكمة وهدوء وروية . نموذج لامهاتنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق