نفي خبر وفاة ريم زينو الفنانة السورية

وفاة ريم زينو: تناقلت اخبار تحدثت عن وفاة الفنانة السورية ريم زينو وذلك عقب تعرضها لحادث سير في سوريا والتي كانت في شوارع دمش وتعرضت لحادث سير وتم نقلها إلى المستشفى.

بعد انتشار خبر تعرض الفنانة ريم زينو لحادث سير بعد ان قامت سيارة اخرى بالإندفاع تجاهها اثناء قيادتها السيارة وصدم سياراتها أُصيب بإصابات خفيفة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت بعض الأخبار تحدثت عن وفاتها إلا انه تم نفيه في حينه ولم يتم الحديث بشكل موسع حول خبر وفاتها, وطلب الكثيرون الدعاء لها بالشفاء ومهنيين لها بالسلامه بعد خروجها من المستشفى.

وقالت زينو في تصريحات صحفية، إنها أصيبت إثر الحادث برضوض بعد أن صدمتها سيارة وهي تعبر الشارع، شاكرة الله على السلامة وعلى عنايته دائما.

حقيقة وفاة ريم زينو
صورة في المستشفى

من هي ريم زينو ويكيبيديا

ممثلة سورية ولدت في دمشق وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل. قدمت أول أدوارها التلفزيونية في مسلسل “التغريبة الفلسطينية” (2005) بإدارة المخرج حاتم علي. من أعمالها في المسرح: “إمرأة من الماضي”. في السينما: كيف وشلون (2006) – قلوب صغيرة (2007)8) – الليل الطويل (2009). في التلفزيون: “ندى الأيام” – “رومانتيكا” – “رجال ونساء” – “عناية مشددة”. متزوجة من الممثل والمخرج السوري مهند قطيش.

هذا ولها العديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها ومنها 29 عمل سوري في مناسبات كثيرة سواء كانت خلال شهر رمضان او مسلسلات أخرى ولاقت نجاح كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى