كم تردد قناة atv التركية التي تبث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 وكذلك الحلقة 11

من القنوات التركية والتي لاقت رواجاً كبيراً من خلال الوسط العربي هي قناة atv والتي تبث أحد المسلسلات التركية الأسطورية  مسلسل قيامة عثمان وهو مسلسل تاريخي يتحدث عن المؤسس عثمان.

قبل ان نخوض في معلومات حول تردد قناة atv التركية سوف نتعرف اولاً على معلوما بسيطة وتعريف موجز للمؤسس عثمان والذي يعرض المسلسل بإسم قيامة عثمان مواصلة للأسطورة المسلسل قيامة ارطغرل.

من هو مسلسل عثمان

المؤسس عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار،وجلال آل،وديدام بالشين،و ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية.

كم تردد قناة atv التركية التي تبث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 10 وكذلك الحلقة 11
قناة atv

 

القمر المدار التردد
نايل سات 10796
تركسات 42.0°E 11628 (H)
أسترا 19.2°E 12692 (H)
أسترا 19.2°E 11243 (H)

المؤسس عثمان الحلقة 10

ينتظر الملايين من المشاهدين المؤسس عثمان الحلقة العاشرة 10 لمعرفة ما الذي ستسفر عنه مكيدة والد بالا الذي خطط لزواجها من غير عثمان بعدما علم أنها مازالت تقابله دون علمه، حيث وافق والدها على طلب عليشار الزواج منها، في محاولة لإنهاء قصة حبها هي وعثمان، كما شهدت الحلقة الماضية أيضا العديد من الأحداق الهامة ومنها استمرار الصراع بين عثمان وصوفيا ورجالها الأشرار، كما شهدت الحلقة جلوس عثمان الأول في غرفته وحيدا منفردا بذكرياته مع حبيبته حينما أعلنت لوالدها رغبتها في الزواج منه”، وهنا حاولت زوجة عمه أن تدخل عليه الغرفة لتطمئن على حاله ولكن عثمان رفض وطالب منها أن يبقى وحده، وهنا علمت بما فيه وحاولت أن تصبره وتهون عليه ببعض الكلمات ولكنه أكد لها أن متعجب من رفض والدها ولا يري لذلك مبررا.

نقل مسلسل قيامة عثمان الحلقة العاشرة

اما حول النقل التي يتم نقل المسلسل يتم نقل المسلسل من خلال قناة atv كما وضحنا وأوضحنا ايضاً القيم الخاصة بالقناة وكيفية إلتقاط إشارة القناة عبر القمر المصري النايل سات كما هو واضح في الجدول أعلاه وكذلك عبر الأقام الأخرى وهو قمر تركسات واسترا الذي يحمل ترددين لنفس القناة.

ايضاً موقع النور وهو موقع يعرض المسلسلات التركية وإشتهر بشكل كبير وينافس المواقع الأخرى ويعتبر الموقع الأول لعرض المسلسلات التركية المترجمه ويتم الإشتراك من خلال الموقع لمشاهدة المسلسلات بدون أي اعلانات وفواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى