فيديو رجل يصدم زوجته يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

كتابة الصفحة العربية - بتاريخ : 14 فبراير 2020 - اخر تحديث: 12:31 ص 14 فبراير 2020
فيديو رجل يصدم زوجته يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

رجل يصدم زوجته في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال فيديو تم نشره من خلال مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير والذي يظهر قيام رجل بصدم إمرأة بعد ان نزلت من السيارة.

ظهر فيديو مؤلم ظهر قيام سيدة من النزول من لاسيارة في احدى الشوارع في المملكة العربية السعودية وقِيل في منطقة خميس مشيط في السعودية في إحدى الشوارع هناك.

وشارك النشطاء فيديو يظهر قيام شخص بإنزال إمرأه من السيارة ومن ثم عودته بالسيارة ويقوم بدهسها وسحبها إلى مكان اخر ومن ثم نزل بعد ان تفاجأء بأنه قد تسبب في دهسها بدون ان يعلم.

فيديو رجل يصدم زوجته يشعل مواقع التواصل الإجتماعي - الصفحة العربية

 

وعلى مايبدوا بأن السائق قد يكون مازال يتعلم للقيادة وهو ماظهر عليه قيامه بالمرور امامها ومن ثم دهسها, وهذا مابين بأنه كان يقود امامها ومن ثم صدمها وسحبها إلى مكان اخر .

بينما يرى البعض الأخر بأنه ربما أراد تخويفها فقط ولكنه لم يستطع ان يتمكن من الهروب من امامها بعد ان كان قريب منها وتفاجأء وكانت تلك الحادثة المؤلمة التي ظهرت في الفيديو.

وسوف نوافيكم خلال الساعات القادمة بالتفصايل حول صحة السيدة التي تعرضت للحادث المأساوي والذي يعتبر شبه مقصود كما يبين في من خلال المقطع المنتشر عبر مواقع الأخبار وتحت هاشتاق #رجل_يصدم_زوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *