تفصيل حادثة زوج يصدم زوجته الذي اثار تويتر في خميس مشيط

فيديو رجل يصدم زوجته الذي قام بماشاركته العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد ان قام احدهم بنشر الفيديو تحت وسم في تويتر #رجل_يصدم_زوجته.

لاقى هاشتاق رجل يصدم زوجته العديد من التغريدات والتعليقات وكذلك النشر بسبب فضاعة المنظر وهو تعمد رجل بدهس سيدة في إحدى الشوارع في المملكة العربية السعودية في خميس مشيط.

وترجع القصة إلى قبل اثر من ثلاثة اشهر حيث قام رجل بإنزال زوجته من السيارة ومن ثم تركها في الخط تمشي على قدميها بعد ان انزلها من السيارة بعد ان تبادلات بعض الكلام في السيارة ليتم انزالها في حالة غضب.

ليذهب بالسيارة الخاصة به الجيب اللون الأسود ومن ثم بعد دقائق يعود معاكساً اياها ومن امامها يقود السيارة بسرعة ليتعمد دهسها بشكل جنوني ويسحبها تحت السيارة إلى مكان اخر ومن ثم يقوم بالنزول من السيارة ليشاهدها مرميه على الأرض.

وتناقلت الأخبار بأن المشاكل الزوجيه كانت لاسباب حياة اسرية وكذلك معاناته من الديون وهو الذي تسبب في ماقام به والذي لا يبريه ذلك التصرف مايعانيه من ديوون وغيرها.

وكان نشطاء التواصل قد تداولوا على تويتر “فيديو” لرجل في محافظة خميس مشيط أنزل زوجته من سيارته وقام بدهسها . وحصد “الفيديو” المثير للدهشة ومدته حوالي دقيقتين على 37 ألف مشاهدة.

وأظهر “الفيديو” الزوج وهو يقود سيارة سوداء اللون في خميس مشيط، ومن ثم أنزل زوجته وعاد بسيارته مسرعا وقام بدهسها بشكل متعمد .

بعد ذلك نزل الزوج من سيارته واقترب من زوجته الملقاة على الأرض وبدأ يتفحصها ، فيما حضر مواطنون وتجمعوا في مكان الحادث.

يمكن مشاهدة الفيديو من خلال الرابط التالي “فيديو زوج يدهس زوجته“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل