اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تركيا تقتل شاعر قطري ” مشعل المري “

تركيا تقتل شاعر قطري ” مشعل المري “

مقتل مشعل المري على يد ضابط عسكري تركي كما تناقلته بذلك العديد من صفحات التواصل الإجتماعي تحت وسم #تركيا_تقتل_شاعر_قطري وتحدثت تلك الصفحات بأن هذه تعتبر الجريمة الثانية التي يتم قتل قطري.

ظهر هاشتاق من خلال العديد من الحسابات في تويتر وتم تصدره خلال الساعات من مساء اليوم الجمعة وحصوله على الترند وذلك عَقب انتشار الخبر في العديد من الصفحات.

وقالت بعض الصفحات معلقة على خبر مقتل المري الشاعر القطري بعد ان قام بالتطوع العسكري وخلال احدى محاضرات العسكرية تم قتل مشعل المري وهو شاعر قطري متطوع.

تركيا تقتل شاعر قطري " مشعل المري " 2

ضابط تركي يقتل جندي قطري في احد الدورات العسكرية، بعد الضرب والترهيب والإهانات التي يستخدمها الأتراك ضد القطريين.

وعلق خالد من خلال حسابه على خبر مقتل المري الشاعر القطري من قبل الضابط القطري في إحدى الندوات القطرية حيث قال من خلال منشور له على تويتر بالقول :

#تركيا_تقتل_شاعر_قطري قتل من علوج الأتراك رحم الله الشاعر وجبر الله قلوب أهله وجميع أحبابه احتلال واضح ووصل بهم لذبح الشعب القطري عالم حراميه وسرق مثل اجدادهم مدخلينهم وطنكم كان الله في عون الشعب القطري اين قناة الفتنه ولإرهاب عن هذا الخبر.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *