حريق في مبنى في طريق الملك فهد قرب مستشفى الحبيب حريق شمال الرياض

حريق هائل في أحد المباني بطريق الملك فهد قرب مستشفى الحبيب حي العليا شمال #الرياض ويبدو ان مادة الكلادنج كانت سببا في سرعة انتشار الحريق، و الدفاع المدني يحاصر.

إندلع حريق في إحدى المباني الغير مأهوله بالسكان في العاصمة السعودية الرياض بدون ان يتم ذكر أي خسائر بشرية بسبب الحريق الذي إندلع مساء اليوم بالقرب من مستشفى الحبيب.

ودشن ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي هاشتاق حريق شمال الرياض إلى جانب عدة فيديوهات قام النشطاء بتصوير الفيديوهات أثناء مرورهم من المكان وتصوير الحريق ونشره من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا وكان الدفاع المدني قد باشر تحركه عقب الإبلاغ مباشرة ووصوله إلى مكان الحادث “الحريق” وبدأت فرق الإنقاذ والمطافي في محاصرة الحريق وإخلاء المتواجدين من الأمكان والتمكن من محاصرة النيران وإطفائها.

سبب حريق شمال الرياض

الحريق بشارع العليا بالعمارة الي قبل عمارة/معرض الفدا بجانب مستشفى الحبيب العليا. ويظهر ان الكلادانق له دور بسرعة الحريق.. النار اشتعلت بواجهة العمارة خلال اقل من دقيقة وكان يطيح منها المواد العازلة وهي مشتعلة.. وأشعل بعض السيارات الي تحت العمارة.

حريق في جزء من التكسية الخارجية لمبنى إداري غير مأهول على طريق الملك فهد وتم إخماده من قبل الدفاع المدني، ولا وجود لخسائر بشرية ولله الحمد. المقطع أثناء الحريق قبل دقائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى