إنتحار منى فاروق تهديد من قبلها فيديو سناب انستقرام

الفنانة المصرية الشابة منى فاروق والتي أثارة ضجة كبيرة بسبب الفيديوهات الفاضحة لها مع خالد يوسف مع بعض الفنانات الأخرى وظهرت في فيديو جديد اليوم تم تناقله تهدد بالانتحار بسبب ما تعانيه من عدم الإلتفات لها من قبل اقرب الناس لها.

تفاعل الكثير من رواد مواقع السوشيال ميديا بعد عرض فيديو منى فاروق الأخير والتي تتحدث بأنها تعاني من ازمة نفسية شديدة قد تصل بها إلى القيام بعملية الانتحار والخروج وإنهاء حياتها بسبب ما تعانيه من قبل المقربين والوسط بسبب فيديوهات تم نشرها مع خالد يوسف.

إنتحار منى فاروق

إنتحار منى فاروق
فيديو منى فاروق

وعلق الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول الفيديو الجديد لها حيث ننشر لكم من خلال الصفحة العربية بعض ردود الأفعال من قبل بعض المتابعين والنشطاء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك وغيرها.

مني فاروق كانت طالعة لايڤ من شوية بتتكلم عن حياتها بعد فضيحة خالد يوسف واد اي اهلها واصحابها وكل اللي يعرفوها بعدو عنها..وبقت منبوذة في حياتها ومش عارفه تعيش.. انا بس عايز اقول ان كلنا بنغلط في لحظة ضعف وكلنا عندنا بلاوي بس لولا ستر ربنا. “ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء”.

 

أما إيمان فعلت على حادثة عدم قيام المنتجين وشركات الإنتاج والمخرجين من تشغيل الفنانة منى فاروق وذلك بعد حادثة الفيديو المثير للجدل والذي جعلها تخرج من عالم الفن بسبب تلك الفيديوهات حيث قالت.

محدش عايز يشغل منى فاروق علشان الفيديو الحقير اللي صوره خالد يوسف و في نفس ذات الوقت بتشغلوا أحمد عز بتاع والنيعمة ما ولادي. هو مش المفروض وفقا لمعايير كلا الحالتين فضيحة ولا بيتهيألي.

 

 

صفحة تحمل اسم اموله قالت بخصوص عدم تمكن منى من ان تجد اي عمل لها تستطيع ان تعيش بالقول من خلال منشور لها من خلال صفحة التواصل الإجتماعي تويتر بالقول :

مني فاروق عامله لايف بتعيط فيه انها مش عارفه تعيش حياتها ومش لاقيه شغل وكل الناس بتعاملها وحش قوم المصريين في الكومنتات يعملوا ايه بقي؟ يقطعوا فيها اكتر يا جماعة روحوا موتوا بقي انتوا خساره فيكوا الأكسجين بالله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى