حقوق الإنسان تحقق في فيديو خادمة تعنف طفلة

خادمة تضرب طفلة فيديو منتشر من خلال مواقع التواصل الإجتماعي أثار غضب الكثيرون من الرواد والأسر بسبب ماتقوم به المربية “الخادمة” التي تم تأمينها على الطفلة في معاملتها وضربها وتعنيفها.

نشرها فيديو تعذيب طفلة من قبل خادمة في المنزل في تعذيب الطفلة التي لا تبلغ من العمر 7 سنوات من العمر مع تصوير فيديو من قبل الخادمة للتوثيق بقيامة بتعذيب وتعنيف الطفلة التي قالت الجهات بأنها سوف تحقق في الحادثة.

حيث نشرت صفحة حقوق الإنسان من خلال صفحتها على تويتر بخصوص الفيديو المنتشر الذي يظهر قيام خادمة بعتذيب وضرب وتعنيف الطفلة بأنها سوف تحقق في ذلك .

رصدت #هيئة_حقوق_الإنسان ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص #خادمه_تعنف_طفله وتتابع الهيئة مع الجهات المختصة للتأكد من مكان الواقعة واتخاذ الإجراءات النظامية التي تضمنتها الأنظمة وفي مقدمتها نظام حماية الطفل ونظام الحماية من الإيذاء.

القبض على الخادمة

الطفلة التي تم تعذيبا

قالت بعض الصفحات ان السلطات في الكويت قامت بالتحري والقبض على الخادمة التي إنتشر المقطع اثناء تعذيب الطفلة وقالت مدونة من خلال حسابها على اسناب شات وهي بنت الهاشمي بأن السلطات في الكويت قبضت على الخادمة.

مدونة كويتية أعلنت انه تم القبض على الخادمة، وان الطفلة يتيمة الأم، دون تأكيد من أي جهات رسمية #خادمه_تعنف_طفله.

بينما النيابة العامة في السعودية وجّهت بسرعة البحث والتحري عن مدبرة منزلية عنفت طفلة وعرضتها للخطر.

الفنانة بلقيس طلبت ممن يتعرف على الطفلة ان يتم التواصل معها للضرورة وعلى مايبدوا ان الفيديو استعطف الفنانة بلقيس احمد فتحي وهو ماجعلها تطالب التعرف على الطفلة اليتيمة والإعتناء بها من قبلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل