من هو نايف القرادي الثالث خاطفة الاطفال في الدمام مريم

خاطفة الأطفال مريم في الدمام والتي ثبت أنها قامت بخطف اكثر من طفل قبل اكثر من 15 عام وتم إثبات ذلك ورجوع بعضهم إلى عائلتهم واليوم فحص الدي ان اس الخاص بالمخطوف الثالث نايف القرادي والذي كان مسجل بإسم زوج مريم.

في الفحص الطبي الخاص بالمختطف الثالث نايف القرادي والذي تم التعرف على هوية والده ووالدته وجنستهم حيث انه من عائلة بيت القرادي وذلك وفقاً لما تم نشره من خلال قناة الإخبارية السعودية.

حيث أعلنت قناة الإخبارية منذ قليل ، تطابق عينات فحص الDNA للشاب نايف المختطف الثالث ، المخطوف من مستشفى القطيف في عام 1414ه ،مع والدته الشرعية .

وكانت الشرطة قد أبلغت والدته الشرعية المقيمة في نجران، حيث وصلت اليوم الأربعاء لاستكمال إجراءات الاستلام بعد التأكد من تطابق عينات الحمض النووي .

وفي وقت سابق ألقت شرطة المنطقة الشرقية القبض على خمسينية اختطفت أطفال حديثي الولادة قبل نحو 20 عامًا  وإشتهرت بـ خاطفة الأطفال في الدمام.

صوره قيل انها للقرادي

ظهرت تحاليل المختطف الثالث نايف القرادي والذي كان ابيه يبحث عنه بعد ما انخطف في الكورنيش عام ١٤١٤ اي قبل ٢٠ سنة .

اول طفل خطفت والتوقعات تشير إلى أن “نايف” المخطوف عام ١٤١٤هـ هو ابن محمد القرادي الذي توفي مريض بالقلب وهو يبحث عن ابنه وقد تم اليوم إجراء الفحص لجميع أفراد أسرته والنتيجة خلال ساعات في الصورة أحد أفراد الأسرة للخضوع لفحص الـ DNA :
أثبتت تحاليل الحمض النووي لـ”نايف” ابن خاطفة الدمام، المخطوف من مستشفى القطيف في ١٤١٤ه، أنه ابن المرحوم محمد القرادي، وأبلغت الشرطة والدته المقيمة بنجران، وستصل للمنطقة الشرقية غدا لاستكمال إجراءات الاستلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل