التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

رتاج الأغا : سوف نتعرف على المذيعة السودانية والتي كانت تعمل في قناة النيل الأزرق السودانية وتوفت يوم الأربعاء 19 فبراير 2020 بعد تعرضها لوعكة صحية أثره عليها وتوفيت على إثرها بسبب الهبوط الحاد في الدورة الدموية.

المذيعة رتاج الأغا والتي اشتهرت من خلال قناة النيل السودانية سوف نتعرف على بعض المعلومات عنها من خلال الصفحة العربية وكذلك سبب وفاة رتاج الأغا التي توفت يوم امس في السودان.

رتاج الأغا ويكيبيديا

من هي رتاج الأغا : هي هي رتاج الأغا Retaj Al-Agha 1992 وتبلغ من العمر إلى كتابة الخبر 28 عام سودانية ولدت رتاج في مدينة في شندي شمال السودان وذلك في سنة 1992 ميلادية, واشتهرت بين زملائها بفصاحتها وكذلك جال صوتها .

موضوع مميز :   أخبار السودان 29-3-2015 وزارة الدفاع السودانيه تنفي خبر اسقاط طائرة سودانية في اليمن
من هي رتاج الأغا ويكيبيديا
المذيعة رتاج الأغا

وولدت الإعلامية السودانية رتاج الآغا في مدينة شندي شمال السودان عام 1992، ولقبت بـ”سندريلا الإعلام السوداني” ونجمة قناة النيل الأزرق السودانية، حيث بدأت شهرتها في مجال الإعلام منذ أن كانت تدرس المراحل الأولى للتعليم واشتهرت بين جمهورها بفصاحتها وجمال صوتها وسلاسة لسانها بعدها التحقت بكلية الإعلام بجامعة الخرطوم، كان أول عمل لها على قناة النيل الأزرق بتاريخ 2016 وتوالت البرامج التي قدمتها بعد ذلك وكان منها “مساء الخير” وبرنامج “إف إم الصباحي” وبرنامج “ما في مشكلة” بالإضافة إلى عدد من البرامج الاجتماعية على نفس القناة.

 زواج رتاج الأغا

صور من زواج رتاج الأغا
صور من زواج رتاج الاغا

تزوجت الإعلامية تاج الأغا في حفل ملكي تم وصفه من قبل العديد من الأصدقاء حيث تزوجت من رجل سوداني في شهر ابريل 2019 والذي إستمر فقط 7 أشهر قبل وفاتها يوم أمس بأزمة قلبية تسببت في وفاتها في إحدى المستشفيات السودانية.

موضوع مميز :   سقوط طائرة في مطار الخرطوم وتحطمها

وعاشت الحياة الزوجية بشكل جميل ورائع بدون اي مشاكل عائلية وكانت المدة بين زواجها ووفاتها لم يتجاوز 7 أشهر من حفل زواجها من رجل سوداني وهو ما كانت صدمة كبيرة على زوجها الذي انصدم بوفاتها.

وفاة رتاج الأغا

وتسبب وفاة رتاج الأغا في حزن كبير لدى الأصدقاء وزملاء العمل في قطاع التلفزيون السودانية لا سيما بأنها كانت تعرف بإسم سيندرلا التلفزيون لما تحمله من الفصاحة وجمال الصور واللباقة في الحديث.

وكان سبب وفاتها هو ما تعرضت له من قبل أكثر من عامين لورم سرطاني في الغدة وتمكنت من استئصاله من خلال عملية جراحية أجرتها في مصر ” القاهرة”, وعادة إلى العمل من جديد لتمارس حياتها بشكل طبيعي, إلا أنها قبل ايام تأثرت صحتها بشكل مفاجيء ليتم إدخالها إلى المستشفيات وتتوفى إثر هبوط حاد في الدورة الدموية أدت إلى وفاتها.

موضوع مميز :   ارتفاع اسعار الدولار في السودان صباح اليوم الخميس

جنازة المذيعة رتاج الأغا

اما حول تشييع جنازة الإعلامية والشابة سيندريلا قناة النيل الأزرق فلم يتم تحديد مكان تشييع الجنازة إلا ان الجنازة سوف تكون بتواجد الأهل والأصدقاء وبعض من زملاء العمل في القطاع التلفزيوني.

وسوف يتم وضع لكم بعض من صور جنازة رتاج الأغا في حال توفرها ونشرها من خلال موقعنا الصفحة العربية هنا في حال تم نشر تلك الصور.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *