التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

بيان عمر باقعر اغنية راب جديده تتحدث عن السعودية وقامت الفنانة الشابة الفتاة السعودية التي تحدث وتغزل بصوتها الكثيرون وهي بيان عمر تحت اسم اغنية السعدي عنوان نضع لكم من خلال الصفحة العربية مقطع من الأغنية.

انتشرت أغنية راب سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولها النشطاء بشكل مكثف، وتفاعلوا معها بحماس زائد.

بيان عمر
بيان عمر

الأغنية التي كانت بطلتها فتاة سعودية، حظيت بإعجاب عدد كبير من المتابعين، والذين أشادوا بإتقان الفتاة لدورها، كما أثنوا على صوتها وانسجامه مع النغمات والموسيقى.

جاءت الأغنية تحت عنوان “السعودي عنوان”، وتضمنت الإشادة بموقف السعودي في المحافل الدولية وقدرته على التعامل مع الأزمات الداخلية وتخطي المحن والصعوبات.

وتحدث المغردون بأن الشابة بيان عمر باقعر هي سعودية حضرمية متجنسة سعودية وأدت الراب بشكل جيد وأداء مميز حيث اثنى عليها الكثيرون كما تم نشر المقطع من خلال صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية.

بيان عمر ويكيبيديا

يان عمر، فتاة سعودية من مدينة جدة تحديداً… هي مخرجة ومهندسة صوت تعمل في هذا المجال منذ سنوات، لكن في الكواليس تعمل بجهد لتقدم مادة فنية تليق بالجمهور، ومن هذا يمكننا وصفها بالفتاة العاشقة للفن والموسيقى بكل أنواعها.
طرحت عمر أخيراً أولى تجاربها في عالم الغناء، وكانت بداية الخطوات مختلفة عما هو موجود في السوق، إذ اتجهت نحو موسيقى الـ«Hip Hop» كونها ضليعة تماماً في فن الـ«Rap» وقدمت أغنية تحمل عنوان «السعودي عنوان» احتفالاً باليوم الوطني السعودي.
«الراي» حاورت عمر التي رفضت أن يتم وصفها بالمغنية، بل فضلت أن تعرّف عن نفسها بالمؤدية، معترفة بأن صوتها ليس بالجميل، موضحة أن فكرة أغنية «السعودي عنوان» جاءت رغبة منها في تقديم محتوى غنائي بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وأنها فتحت لها أبواباً لمشاريع أخرى، مؤكدة رغبتها في الاستمرار بالمجال ذاته مركزة على عالم الإعلانات الغنائي، إلى جانب أمور أخرى خاضت في الحديث عنها مثل رأي الشارع السعودي في ما قدمته وأيضاً دعم عائلتها لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *