من هي إيمان الفرشوطي  سيدة سعودية تكشف قصة خاطفة الدمام الفرطوشي تويتر سناب

إيمان الفرطوشي او كما تم انتشار هاشتاق من خلال تويتر بإسم إيمان الفرشوطي وهي السيدة السعودية التي كشفت حكاية خاطفة الأطفال في الدمام قبل أكثر من 20 عام.

قصة رائجة ولاذعة وهي قصة مؤلمة ومفرحة وغامضة حول قصة خاطفة الدمام مريم والتي اشتهرت قبل أيام بعد كشف قيامها بخطف أطفال قبل أكثر من 20 عام.

وتحدثنا من خلال الصفحة العربية حول بعض القضايا حول خاطفة الدمام ومنها رجوع بعض المخطوفين إلى أهاليهم بعد 20 سنه ليتم جمعهم بعد سنوات طويلة لم يتم التعرف عليهم.

إيمان الفرشوطي

هي السيدة التي كشفت سر خاطفة الدمام، والتي أُلقي القبض عليها قبل أيام بتهمة خطف أطفال قبل أكثر من 20 عامًا، ويتم التحقيق معها في الوقت الحالي.

من هي إيمان الفرشوطي سيدة سعودية تكشف قصة خاطفة الدمام الفرطوشي تويتر سناب
حساب ايمنان الفرشوطي

دشن المغردون وسم “إيمان الفرشوطي”، على موقع تويتر، لتكريم تلك الموظفة التي تعمل في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، والتي ساهمت في كشف خاطفة الدمام عندما شكَّت بها عندما قدمت طلب استخراج هوية وطنية للولدين، لتقوم إيمان بإبلاغ المسؤولين بشكوكها حول المختطفة.

وعبر هاشتاغ #ايمان_الفرشوطي في موقع التواصل ”تويتر“، أشاد سعوديون بـ إيمان، مقدمين شكرهم لها، ومطالبين بتكريمها، وعلقت الدكتورة لمياء البراهيم ”وأخيرا عرفنا البطلة التي كانت مجهولة للإعلام لكن معروفة في عملها وحسن أدائها #ايمان_الفرشوطي، التي بفطنته استطاعت أن توثق اعتراف #خاطفة_الدمام والتصرف بشكل رسمي لإبلاغ السلطات ورد المخطوفين لأهاليهم. شكرا بحجم السماء لا تكفيك“.

حساب ايمان الفرشوطي تويتر

وشاركت إيمان الفرطوشي الفرشوطي بدورها، بعضا من التغريدات التي وجهها ناشطون لها، يثنون فيها على حسن عملها، ويوجهون شكرهم لها، وكتب ”عبدالله“: ”ماشاء الله عليك كيف حرمه تحملت كتمان السر وعدم التمصدر . شكرا على تحملك المسؤولية والصمت حيالها حتى يأتي غيرك ليشكره على صنيعك“.

ولاقت العديد من المتابعين خلال يوم كام حيث وصل الى اكثر من 3 الاف متابع خلال الساعات الماضية بعد شكرها من قبل العديد من النشطاء والصحفيين ورجال الأعمال السعوديين بما قامت به.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل