العثور على مفقود شعيب الأبيض عبدالمجيد الدهمشي متوفي

سبب وفاة عبدالمجيد الدهمشي العنزي بعد غيابه عن منزله ليومين وكان هناك بلاغ من عائلة الدهمشي حول فقدان إبنهم عبدالمجيد الدهمشي في ضروف غامضه وتم وجود جثته بدون ان يتم التعرف على سبب وفاته.

بلاغ عن المفقود مُنذ البارحة “عبدالمجيد الدهمشي” في شعيب الأبيض بالقرب من مدينة عرعر، ومازالت عمليات البحث عنه جارية حتى الآن، اللهم رده لأهله سالمًا معافى.

حملة أمنية للبحث على مفقود شعيب الأبيض عبد المجيد الدهمشي والذي فُقد قبل يومين ولم يتم العثور عليه سوى قبل ساعتين من اليوم حيث تم التصريح بوجود جثته في حالة وفاة.

عبدالمجيد الدهمشي
عبدالمجيد الدهمشي

وتولى أكثر من 21 متطوعًا من فريق «إنجاد» للإنقاذ و15 سيارة ومعدة، إضافة إلى عدد من المواطنين، تمشيط الصحراء بحثًا عن الشاب عبدالمجيد العنزي المفقود منذ أمس (الأربعاء)، في الصحراء التي شهدت هطول أمطار غزيرة.

ودشّن المواطنون هاشتاج «مفقود شعيب الأبيض»، داعين لأهله بالصبر وبسرعة العثور عليه.

وتفاعل الكثيرون مع الهاشتاق وكانت هناك فرق تطوعية في البحث على المفقود ليتم العثور عليه مساء اليوم الخميس 27 فبراير 2020 بعد ان تم العثور عليه متوفي.

خالص العزاء والمواساة وإنا لله وإنا له لراجعون عثر على المفقود متوفيا من قبل فريق إنجاد التطوعي من خلال العضو محمد عايد العنزي في منطقة (الشبه ) ولاحول ولاقوة إلا بالله أذكروه بدعوة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل