سبب استقالة مها عبد الله من قناة العربية ويكيبيديا

إستقالة مها عبدالله من قناة العربية الإخبارية والتي كانت تقدم برنامج صباح العربية حيث أعلنت مها عبدالله عن إستقالتها من قناة العربية وذلك من خلال حسابها الرسمي على تويتر ببعض الكلمات المعبرة والشاكرة فريق صباح العربية وزملائها.

سوف نتطرق اليوم إلى خبر يتحدث عن قبول قناة العربية الإخبارية لإستقالة الإعلامية السعودية مها عبدالله كا سوف نتعرف على بعض المعلومات وكذلك ما هي التغريدات التي تحدثت بها من خلال حسابها على تويتر.

مها عبدالله وزوجها من هي مها العبدالله الاعلامية مها عبدالله ويكيبيديا مها عبدالله قبل وبعد مها عبدالله الحقباني مروة فهمي مذيعة صباح العربية مروة فهمي مها عبدالله فيس بوك.

استقالة مها عبدالله

سبب استقالة مها عبد الله من قناة العربية ويكيبيديا
مها عبدالله

فاجأت الإعلامية السعودية مها في خبر تحدث عن قبول قناة العربية الإستقالة التي قدمتها سابقاً للقناة طالبة استقالتها من القناة وترك القناة وترك برنامجها الصباحي صباح العربية حيث قالت من خلال تغريدة لها على حسابها على تويتر بالقول :

تم قبول استقالتي من قناة #العربية . كل الشكر والامتنان..الحب والعرفان لهذا الصرح الإعلامي العظيم بمهنته الفذة والقائمين عليه من اساتذة وزملاء تعلمت منهم وشاركت معهم خمس من اجمل السنوات كانوا خلالها عائلتي. فخورة بهذة التجربة وسعيدة بكل شخص عرفته من خلالها الى لقاء قريب.

وشكرت أمها جميع النشطاء الذين تواجدوا وشكرها وتمنوا لها التوفيق وعبروا عن حزنهم بسبب مغادرتها القناة وكذلك مغادرتها برنامجها الصباحي صباح العربية, كما تحدثوا على وثوقهم بالنجاح التي سوف تقدمه من خلال محطتها الجديدة التي سوف تكون فيها.

من هي مها عبدالله

هي مها عبد الله (7 يوليو 1987 -)، مذيعة سعودية الميلاد: 7 يوليو 1987 (العمر 32 سنة) خاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى خلال البرنامج الكوميدي «هايبر لوب» الذي بث خلال شهر رمضان لعام 2019 لصالح قناة إم بي سي.

حاءت انطلاقتها كمذيعة في الإذاعة خلال محطة «ميكس اف ام» وقدمت خلالها برنامج نفسي أنحف وذلك بعام 2010 وحتى 2014، حيث انتقلت بعدها إلى محطة «إم بي سي اف ام» وذلك لفترة قصيرة حيث قدمت برنامج حمل اسم «966». اتجهت إلى التقديم التلفزيوني من خلال قناة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل