التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

توفى يوم امس الجمعة الموافق 28 فبراير 2020 الداعية المعروف المصري محمد عماره عن عمر ناهز 88 عام وذلك بعد ان عانى لوقت قصير مع المرض الذي ألم به وتم الإعلان من قبل نجله عبر حسابه على الفيس بوك.

نعى الكثيرون من الدعاه والمفكرين والشيوخ في الوطن العربي بعد رحيل الداعية محمد عماره مساء يوم امس الجمعة بعد سنوات من نشر العلم والفكر الديني والدفاع عن الدين.

من هو محمد عماره

محمد عمارة مصطفى عمارة هو مفكر إسلامي، ومؤلف ومحقق وعضو مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر, من الميلاد: 8 ديسمبر 1931 (العمر 88 سنة)، قلين، مصر الكتب: الغرب والإسلام : اين الخطأ واين الصواب والكثير من الكتب العلمية والثقافية والدينية.

وفاة محمد عماره

وفاة الداعية محمد عماره بعد صراع مع المرض
الداعية محمد عمارة

نشر نجل الداعية وهو خالد عماره بيان من خلال حسابه على الفيس بوك في مساء يوم الجمعة الموافق 4 رجب سنة 1441 من الهجرة النبوية الشريفة توفي أبي المفكر الإسلامي و عضو هيئة كبار العلماء د. محمد عماره.. توفي أبي رحمه الله بعد فترة مرض قصيرة لم تتعدى الثلاثة أسابيع.

وكانت هناك العديد من التعازي الذي تقدم بها الكثير من الدعاه والشيوخ بعد اعلان وفاة عماره مساء يوم امس الجمعة حيث نشر الشيخ نبيل العوضي من خلال حسابه على تويتر تعزية بالقول :

توفي اليوم المفكر الإسلامي #محمد_عمارة الذي أثرى المكتبة الإسلامية بكتبه النافعة والذي أمضى حياته في الدفاع عن الإسلام وثوابته رحمه الله رحمة واسعة وجعل ما قدمه لدينه في موازين حسناته.
كما نشر العديد من خلال حساباتهم على تويتر في تعزية في وفاة الراحل عمارة ونضع لكم بعضاً منها من خلال موقعنا الصفحة العربية .

كما نعزي في وفاة الداعية محمد عمارة لأسرة الفاضلة وكل محبيه ونسأل من الله ان يتقبل اعماله الصالحه وان يجازيه خير الجزاء بما قدمه للإسلام والمسلمين وإنا لله وإنا اليه راجعون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *