الاستعلام عن صلاحية التأمين موعد انتهاء التأمين برقم الإقامة والهوية الاستعلام عن معلومات التأمين

كتابة فريق الصفحة العربية - بتاريخ : 29 فبراير 2020 - اخر تحديث: 6:21 م 29 فبراير 2020
الاستعلام عن صلاحية التأمين موعد انتهاء التأمين برقم الإقامة والهوية الاستعلام عن معلومات التأمين

كيفية الاستعلام عن صلاحية التأمين  الطبي في المملكة العربية السعودية لكل من الوافدين والمواطنين وكذلك الزائرين من خلال رقم الهوية الوطنية للمواطنين وكذلك رقم الإقامة للوافدين في المملكة.

من الشروحات التي نقدمها بشكل مختصر من خلال موقعنا الصفحة العربية يسعدنا اليوم ان نضع لكم رابط موقع الإستفسار حول موعد إنتهاء التأمين الطبي الخاص بالوافد او المواطن عن بشكل مبسط وميسر ودون اي تسجيل او تفعيل.

الاستعلام عن التامين الطبي مجلس الضمان الصحي الاستعلام عن تامين سيارة من نجم استعلام عن تامين مجلس الضمان الاستعلام عن وثيقة التامين استعلام عن تامين طبي برقم الاقامة كيف اعرف عن تامين سيارتي استعلام عن تامين طبي للزائر تأمين طبي للأفراد.

معلومات التأمين الطبي مجلس الضمان الصحي

 الاستعلام عن معلومات التأمين
صفحة الإستفسار

لكل من يبحث على معرفة تفاصيل البطاقة الخاصة به وهل لديه فعلاً تأمين طبي او لاء يمكن الدخول على الموقع الخاص بالضمان الصحي وإختيار التأمين الخاص بك وذلك من خلال الخدمات الإلكترونية لشركات التأمين الصحي.

  1. الخدمات الإلكترونية لشركات التأمين  الضغط هنا
  2. الاستعلام عن معلومات التأمين
  3. إدخال رقم بطاقة الأحوال / الإقامة*
  4. إدخال الرمز*
  5. الضغط على موافق

بعدها سوف تظهر لك معلومات شاملة على البطاقة التي تستخدمها في التأمين الطبي.

موعد إنتهاء التأمين الطبي

كما اشرنا اعلاه من خلال المعلومات يمكن التعرف على موعد الإنتهاء بنفس الخطوات من خلال الدخول على رابط موقع التأمينات الصحية وإدخال رقم الهوية الوطنية او رقم الإقامة الخاصة والرمز ومن ثم موافق.

بعدها سوف تظهر لك جميع المعلومات الخاصة بك في البطاقة الخاصة بالتأمين ومعلومات كاملة من خلال شاشة جديدة سوف تظهر, وتظهر لك موعد إنتهاء التأمين الصحي لصاحب الرقم المدخل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *