تحميل من اليوتيوب بدون برامج 2021 تنزيل الفيديو للكمبيوتر الجوال ايفون استخدام البرامج

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 16 مارس 2021 12:00 ص - آخر تحديث : 21 مارس 2021 , 00:02

تحميل من اليوتيوب شرح طريقة تحميل الفيديوهات من يوتيوب YouTube-Downloader بدون استخدام البرامج لكل من الكمبيوتر والهواتف وهو ما يطلبه الكثيرون حول تحميل فيديو يوتيوب youtube البرامج والأفلام والمسلسلات والموسيقى ومسلسلات الأطفال وغيرها فكيف يمكن ذلك.

سوف نتحدث اليوم على طريقة التحميل من اليوتيوب لـ الفيديوهات من موقع اليوتيوب وهو موقع غني عن التعريف حيث يظم اليوتيوب ملايين المقاطع المفيدة والتي يتم نشرها بشكل يومي بشكل كبير ليستفاد الكثيرون من مقاطع اليوتيوب وحفظها على الجهاز.

كما سوف يسأل سائل هل يمكن تحميل مقاطع الفيديوهات من اليوتيوب من خلال الهواتف الجوال وكذلك الكمبيوتر, وهو ماسوف نتحدث عنه والإجابه بكل تأكيد نعم يمكن تحميل اي رابط فيديو من يوتيوب عن طريق العديد من البرامج الخاصة بالفيديو التي يتم تنزيلها عبر المتاجر الإلكترونية وكذلك من خلال الكمبيوتر عن طريق احدى البرامج او عن طريق بعض المواقع التي تقدم تلك الخدمات.

  • تنزيل يوتيوب
  • تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب
  • موقع لتحميل الفيديو عبر يويتوب
  • برنامج لتحميل الفيديو يوتيوب

أفضل برنامج تحميل فيديوهات mp باستخدام طرق سهلة وكذلك عبر savefrom وكذلك tubemate وهي من الموقع المعروفة في العالم العربي ولكن لا تعمل لبعض الأشخاص.

تحميل الفيديو من اليوتيوب استخدام البرامج

نتحدث عن تنزيل الفيديو من اليوتيوب لأجهزة الكمبيوتر المحمول والمكتبي وهو من خلال إحدى البرامج الذي يستخدمها الكثيرون في تحميل تلك المقاطع وكان اخر تحديث للبرنامج هو في عام 2019 والذي تم اصدار تحديث للبرنامج.

وهنا صور من البرنامج الذي يوضح التحميل من خلال رابط موقع اليوتيوب youtube والذي يريد الشخص ان يستخدمه في تحميل مقاطع يوتيوب على جهازة وحفط اي فيديو من خلال التحميل المباشر على الجهاز.

البرنامج الاكثر انتشارا لتحميل وكذلك تنزيل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب الى جهازك وذلك بنقرة واحدة يقوم بتحميل الفيديوهات الى صيغة متوافقة مع أجهزة التشغيل بحيث يمكنك مشاهدته على اي برنامج عرض فيديو على كمبيوترك. كما يقوم أيضا بعرض و تشغيل ملفات من نوع FLV .

 

تحميل من اليوتيوب بدون برامج 2021 تنزيل الفيديو للكمبيوتر الجوال ايفون

ومن خلال البحث مباشرة عبر موقعنا الصفحة العربية نحاول ان نضع لكم أسهل تحميل مقاطع الفيديوهات المواقع وكذلك البرامج مجانا للتحميل او تنزيل فيديو من اليوتيوب ليستفاد أكثر من شخص لكل من مستخدمي الايفون وكذلك للاندرويد, ويمكن استخدام العديد من الصيغ سواء بدقة عالية او منخفضة.

ويمكن من استخدام الفيديو الذي تم تنزيل ذلك من الإستخدام مرة اخرى وتحميله مرة اخرى على اليوتيوب youtube

اما الجوال فهناك العديد من التطبيقات المتواجدة في المتاجر الإلكترونية سواء لهواتف الأندرويد او من خلال أجهزة ابل الأيفون والأيباد وغيرها من التطبيقات والبرامج والأجهزة التي يمكنك من تحميل مقاطع اليوتيوب على هاتفك.

ماعليك سوى عزيز المستخدم هو الذهاب إلى المتجر الإلكتروني الخاص بك عبر جوالك ومن ثم كتابة التحميل من اليوتيوب او youtube download وسوف تكون هناك العديد من التطبيقات التي يمكن ان تنزيلها على هاتفك.

كما يمكننا ان نستقبل ملاحظاتكم وتعليقاتكم ومشاكلكم من خلال التعليق على الموضوع تحت وسعداء بالرد عليكم.

وهناك الكثير على الإنترنت يبحثون الطرق لتنزيل تلك الفيديوهات والبحث عن افضل تطبيق يعمل بتنزيل الفيديوهات وكذلك كيفية تحميل للكمبيوتر بإستخدام برامج بشكل مجاني ولا يتطلق من المستخدمين الإشتراك وإنما يكون بشكل مجاني لجميع الانترنت وكذلك جودة عاليه.

  • كما يتيح حالياً موقع اليوتيوب الإشتراك الشهري وهناك العديد من الخطط حيث يعتبر الكثيرون ان هذه خدمة مميزة لا سيما انه يمكن تحميل وكذلك مشاهدة المقاطع بدون إنترنت او الدخول على مواقع الانترنت.

في الختام

نتمنى ان نكون قد وضعنا لكم تفاصيل تحميل اي فيديو تريدونه من خلال موقع اليوتيوب والتمكن من تنزيل اي مقطع يوتيوب تريدونه على جهازكم.

والكثير يبحث على برنامج التحميل لتحميل روابط موقع يوتويب وتحميل فيديو youtube اليوتيوب على الهاتف الخاص بكم.

المراجع

 
  • ، Movavi Screen Recorder، من موقع: www.movavi.com، اطّلع عليه بتاريخ 20-5-2019
  • 2 Mark Wycislik-Wilson, Catherine Ellis، The best free YouTube downloader 2019، من موقع: www.techradar.com، اطّلع عليه بتاريخ 20-5-2019
  • 3 Bill R، Top 10 Best Free YouTube Downloaders، من موقع: vloggergear.com، اطّلع عليه بتاريخ 20-5-2019
 

التعليقات

  1. يا اصدقاء ربحت ايفون 11 برو من موقع انا ربحت هاتف ايفون 11 برو الجديد و2 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في موقع جوجل arabpage.com و ادخل للموقع الآول فهو موتوق من جوجل وله مصداقية عالية ونسبة الربح كبيرة أنا حبيت افيدكم الهاتف يصلك مجانا حتى باب منزلك.

  2. بارك الله فيك
    يقدم موقع خدمة تحميل فيديو من اليوتيوب و بصيغ متعددة و بدون برامج
    على الرابط التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *