حقيقة إعتقال القبض على أمين العكيمي

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 2 مارس 2020
حقيقة إعتقال القبض على أمين العكيمي

تم تداول صورة للشيخ أمين العكيمي والحديث عن التمكن من قبل الحوثيين “انصار الله” من إلقاء القبض عليه كما يظهر من الصورة وتم تداول تلك الصورة بشكل واسع وكبير من خلال صفحات التواصل الإجتماعي.

نفى العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في الفيس بوك وكذلك تويتر الصورة التي تم تداولها بشكل كبير والتي تتحدث عن تمكن الحوثيين من القبض وإعتقال امين العكيمي محافظ محافظة الجوف والذي كان يقاتل بنفسة في المحافظة.لقبض على أمين العكيمي

يأتي ذلك بعد ان تمكن الحوثيين من السيطرة على الجوف وتقدمهم بشكل كبير والسيطرة على العديد من المناطق في تراجع واضح من المقاتلين التابعين للشرعية والمقاتلين الأخرين.

ونشر البعض حول ذلك بالقول “المناضل امين العكيمي هو آخر من انسحب من مركز المحافظة ولا صحه للاخبار التي تتحدث عن إخراجه بوساطه مع الحوثيين أو دخول قبائل أخرى لأخراجه وكل ماقيل غير صحيح فهو انسحب بنفسه الى إحدى جبهات المحافظة ولازال يتواجد فيها“.

بينما نشر اخرو بعض التغريدات والتي تحدثت عن الوساطة والتي تم نفيها ولم يتم التعرف بعد عن مصير أمين العكيمي محافظ الجوف إلى الأن ولم تشر الأخبار عن ذلك.

محافظ الجوف امين العكيمي كان محاصر وتدخلت وساطة بتامين خروجه ومغادرته مع عدم التعرض لمنزله ونجحت الوساطة التي قادها شقيقه الشيخ ربيع العكيمي مع قيادات قبلية مواليه للحوثي ومع مكتب عبدالملك الحوثي مباشرة محافظ الجوف شرعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *