إبتهال المطيري هل هي إحدى ضحايا خاطفة الدمام مريم

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 3 مارس 2020 11:24 ص - آخر تحديث : 3 مارس 2020 , 11:27

الطفلة ابتهال المطيري والتي تم اختفاءها قبل أكثر من 13 عام وظهرت ثم إختفت من جديد هل تكون إحدى ضحايا مريم خاطفة الأطفال في الدمام مع منصور الشريطي زوجها فما هي قصة الطفلة المختفية منذ 13 سنة.

ابتهال المطيري طفلة سعودية من مواليد المملكة العربية السعودية من قبيلة المطيري حيث إختفت الطفلة ابتهال المطيري منذ عام 7-3-1427 هجرية وكانت حينها تبلغ من العمر 4 سنوات.

ابتهال المطيري, ابتهال المطيري ويكيبيديا, خاطفة الدمام, مريم خاطفة الدمام, خاطفة الأطفال ابتهال المطيري 2019 اخوان ابتهال المطيري ابتهال المطيري تويتر اعتراف جدة ابتهال المطيري عم ابتهال المطيري تويتر هل وجدوا الطفله ابتهال المطيري ابتهال المطيري مفقودة ابتهال المطيري قتلتها جدتها.

يذكر أنّ “ابتهال” اختفت أثناء خروجها من منزل والدها في محافظة المجمعة بصحبة أشقائها الصغار في 7-3-1427 هــ..

وكان كل من والد وعم الطفلة “ابتهال المطيري” نفيا في عام 2006م ما تناقلته بعض مواقع ومنتديات الإنترنت عن العثور عليها في الكويت، برفقة ضابط من رتبة عسكرية كبيرة.

ودشن ناشطون اليوم هاشتاق يتحدث عن #ابتهال_المطيري والتعرف عليها وهل هي فعلاً من الضحايا التي وقعت في شبكة إختطاف الأطفال منذ 20 عام وإختفاءهم بدون ان يتم التعرف عليهم.

من هي ابتهال المطيري

هي إبتهال المطيري من مواليد 17/12/1423 هجرية وكانت قد إختفت عقب خروجها من منزل والدها في المجمعه مع اخوتها حيث عادوا الأخوة ولم تعد.

وكانت قد خرجت ولم تعد إلى المنزل منذ 7/2/1427 هجرية وتم تبليغ حينها قسم الشرطة والبحث وتم نشر صورها من خلال الصحف حينها مع وضع بياناتها وصورة ابتهال المطيري والتي كانت حينها تبلغ من العمر 4 سنوات.

هاشتاق إختفاء الطفلة السعودية إبتهال المطيري.

قام المعنيين والمسؤولين في بعض الجهات بإطلاق هاشتاق على برنامج تويتر يحمل إسم #البحث_عن_ابتهال_المطيري، حيث أن هذا الهاستاق أصبح تريند في السعودية، والذي بفعله أعداد المتاعطفين وعلامات الحزن تعم على عيون الجميع.

العثور على إبتهال المطيري

إبتهال المطيري هل هي إحدى ضحايا خاطفة الدمام مريم
صورة المقارنة

ونشر العديد من النشطاء صورة لإحدى الشابات قٍيل بأن هناك تشابه كبير بينهما وذلك من خلال الملامح الصورية من العيون والأنف والجبهة وغيرها من التشابه.

ولم تورد اي تفاصيل حول تلك الأخبار وطالب العديد من النشطاء في فتح الفحص للشابة والتعرف عليها وكذلك التحقيق في حال تم العثور عليها وهو ماتم طلبه من قبل النشطاء للمحامي والناشط المعروف في قضية مريم خاطفة الأطفال المحامي أبو طلال الحمراني والذي إشتهر بشكل كبير من خلال القضية والمتابعة الدقيقة من قبله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *