اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

صور الحرم اليوم 5-3-2020 بعد تعليق ايقاف العمرة مؤقتاً سبب حقيقة منظر الحرم

X

ماهو سبب تعليق العمرة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية وعدم فتح باب الدخول إلى الحرم “صحن الطواف” وذلك من خلال إنتشار فيديو وصور من داخل الحرم بعد اخلاءه من الزائرين.

تمت الموافقة والترحيب بالقرار جول تعليق العمرة بشكل مؤقت وذلك للحدث من إنتشار فيروس كورونا والذي تم تسجيل ثلاث حالات في المملكة العربية السعودية عقب اكتشاف الحالة من قبل العائد من إيران وإصابة زوجته واخر والتعامل معها بطرق وقائية احترازية.

ودشن ناشطون عبر موقع التواصل الإجتماعي المصغر تويتر هاشتاق منظر الحرم في صورة تقشعر منها الأبدان وذلك عقب اخلاء صحن الطواف بالحرم من دخول القادمين إلى العمرة من قبل المواطنين وكذلك من الدول الأخرى بعد تفشي مرض الكورونا في العديد من البلدان العربية والآسيوية والأوروبية.

صور الحرم اليوم 5-3-2020 بعد تعليق ايقاف العمرة مؤقتاً سبب حقيقة منظر الحرم

وحلق الكثيرون بحزن على المنظر حيث عبر الكثيرون  عن أملهم في عدم تطويل الفترة المانعة من التوجه إلى الحرم المكي لا سيما خلال ليلة الجمعة ويوم الجمعة, ولم يتم الحديث عن موعد فتح باب العمرة للمقيمين في داخل المملكة العربية السعودية.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى