اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى كلمة كرنج cringe ويش تعني هذه الكلمة

X

لمن يبحث عن الكلمة ويحاول ان يجد معنى لأيش تعني كلمة كرينج في الوسط الخليجي وكذلك الشرق الأوسط وهنا سوف نوضح بشكل مختصر لهذه الكلمة وماهو اصل كلمة كرنج لمن لايعرفها.

كلمة قديمة كانت تطلق وهي cringe بالإنجليزية والعربية كرنج فما هي هذه الكلمة وماذا تعني كلمة كرنج باللغة العربية  وأصل هذه الكلمة من خلال موقعنا الصفحة العربية تابعونا لتتعرفوا على معنى الكلمة.

اصل كلمة كرنج

اولاً نتحدث عن أصل هذه الكلمة قبل ان ندخل في معناها حيث ان أصلها لحجي وقديم وهذه الكلمة كانت تطلق في منطقة لحج على بعض التصرفات من قبل الآخرين.

معنى كلمة كرنج Cringe
صورة توضيحية

معنى كلمة كرنج

معنى كرينج او كرنج : اي فعل يجعل الشخص يشعر بالعار..بالخزي..أو يرغب في أن يقذف بمحدثة من على أعلى شرفة لأنه مختل تماماً حيث أن كرينجيّ، من الجذر كرنج، كرنج يكرنج كرنجة، والفاعل هو كارنيجي.

معنى cringe  في اللغة الإنجليزية يشير Cringey إلى شخص ما أو شيء ما يجعلك تشعر بالحرج أو عدم الارتياح أو الإحراج – مما يجعلك تشعر بالخوف.

وقيل ايضاً : قرفص. عندما تذلل ، تظهر لغة جسدك أنك لا تحب ما تراه وتسمعه. أنت تغمض عينيك وكشر. يمكنك أيضًا إبعاد جسدك بعيدًا عن المنظر أو الصوت المسيء ، مثل الصورة القديمة لك في “مرحلة حرجة” تجعلك تذلل كلما رأيته.

وقيل بأن معناها كرنج يعني تحس بالأحراج من أفعال شخص غيرك.

في الختام نتمنى ان نكون قد وضعنا لكم من خلال الصفحة العربية معنى الكلمة والتي يتم الحديث عنها من قبل البعض وكذلك يتم الحديث عن شو معنى او ايش معنى كرنجية وهي نفس الكلمة الموضحه اعلاه.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى