اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى كلمة عربجي

X

نتعرف اليوم على معنى كلمة العربجي وماهو اصل هذه الكلمة في اللغة العربية وماهو سبب اطلاق كلمة عربجي على البعض هذا ماسوف نتعرف عليه خلال مقالنا هنا اليوم ان شاء الله.

من الكلمات التي يتم اطلاقها على بعض الأشخاص والوظائف أيضاً فمتى يتم اطلاق كلمة عربجيعلى الشخص وهل يتم اطلاق كلمة عربجية ايضاً على النساء ؟.

معنى كلمة عربجي 

العربجي تطلق على مهنة لشخص الذي يقود الحمار ” عربة الحمار” او يقودها الحصان داخل الحارات او المدن فيتم اطلاق على ذلك الشخص على سبيل المثال لقد اتى العربجي فهيا نحمل البضاعه معه.

معنى كلمة عربجي 1

كما يتم اطلاق كلمة العربجي على شخص الذي يمكن ان نقول عليه بأنه لايبالي بالأخرين بالتصرفات التي يقوم بها, حيث نجد بعض الأشخاص بفعلون بعض التصرفات بدون ان يبالوا بمن حولهم من الأشخاص.

معنى عربجية

العربجية هي نفس المعنى للشخص سواء كانت التي تتصرف تصرفات لا مبالية بالنساء والفتيات التي حولها فيطلق عليها بالفتاة العربجية التي لا تهتم بالتصرفات الخاصة بها.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى