تردد قناة التت الجديد 2022 والفرح بعد الغلق

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 7 مارس 2020 6:25 م - آخر تحديث : 9 أغسطس 2021 , 11:35

تردد قناة التت 2022 على مدار القمر الصناعي النايل سات وذلك بعد إغلاق التردد القديم وتغيير التردد إلى التردد الجديد على نفس القمر الصناعي وفقاً للقيم الموضحة معنا في الجدول.

من القنوات العربية الخاصة بـ قنوات الرقص الشرقي والعربي والتي ظهرت القناة إلى جانب العديد من القنوات الفضائية التي تهتم ببث  الرقص الشرقي والأغاني العربية والشرقية , ومن القنوات قناة التيت وقناة صافيناز وكذلك قناة شرقيات وغيرها من القنوات المتخصصة بالرقص.

تردد قناة التت

يوضح الجدول معنا القيم الخاصة بالتقاط إشارة قناة التيت الخاصة بالرقص الشرقي وذلك كما مبين معنا من خلال الجدول الذي يظهر معنا في التالي:

تردد قناة التت الجديد والفرح بعد الغلق

القمر النايل سات
التردد 11258
القطبية أفقي
معدل الخطأ 3/4
معدل الترميز 27500

 

هذا وكانت قد ظهرت قناة التت في عام 2018 وإشتغلت لبعض الوقت ومن ثم تم إغلاقها وتم تغيير التردد الخاص بها ووضع التردد الجديد كما أننا لم نجد لها حساب قناة التت على الفيس بوك وكذلك حساب التت على الإنستقرام.

وتعتبر القناة من القنوات القديمة والتي بدأت بعروض الرقص من خلال شاشتها على النايل سات قبل ان يتم عرض الإشارة على القمر الأوروبي الهوت بيرد من خلال التردد الجديد بعد الإغلاق من خلال التردد القديم على النايل سات.

ونحن في الصفحة العربية سوف نحاول ان نضع لكم بعض من المعلومات الجديدة الخاصة بالقناة خلال الأيام المقبلة, كما يسعدنا ان نستقبل ملاحظاتكم من خلال التعليق على الموضوع سنحاول ان نجيب عليكم في أقرب وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *