كيف اعرف رقمي موبايلي الخاص بي sim رقم جوالي

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 3 أغسطس 2020

شرح معرفة الرقم الخاص بشريحة موبايلي وكيف يمكن التعرف على الرقم الخاص بالشريحة sim هذا ما سوف نتناوله من خلال هذا المقال الموضح بشكل مختصر ومفصل تابعونا.

من الاستفسارات التي وردتنا في مقال آخر وهو معرفة رصيد سوا كان السؤال من أحد المتابعين حول معرفة رقم موبايلي الخاص بي  كيف اعرف رقم موبايل اتصالات من خلال الهاتف او الرقم.

كيف اعرف رقمي موبايلي

ربما إن هذا السؤال سيكون من خلال الأخوان الذين تم شراء لهم شريحة جديدة اثناء دخولهم إلى الأراضي السعودية وكذلك من قام بتبديل الشريحة الخاصة به إلى شريحة موبايلي فيتم البحث على طريقة معرفة الرقم الخاص بالشريحة موبايلي.

الشرح بسيط ولا يتطلب أي عناء وهو اسهل طريقة وهي كالتالي:

  • فتح الجوال
  • فتح شاشة الهاتف الأرقام
  • إدخال رقم *222#
  • الضغط على اتصال

بعد ذلك سوف تظهر لك عزيزي المتابع الرقم الخاص بك وهو الرقم الخاص بهاتفك للشريحة موبايلي ويمكن استخدامها في حال لم يتم التعرف على الرقم الخاص بالشريحة وهذه خدمة مجانية من شركة الإتصالات موبايلي في المملكة العربية السعودية.

نتمنى في الأخير إن كان الموضوع نال على إعجابكم ان يتم مشاركته من خلال صفحتكم على الفيس بوك او تويتر او الواتس اب لتعم الفائدة وتشجعوا الكاتب على الإستمرار في إثراء الموقع ببعض المعلومات التي تفيد الزائر.

نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه لكم من معلومات من خلال الصفحة العربية املين ان تسعدوا معنا مع خالص التحية للجميع مع جميع مانقدمه لكم من مقالات منوعه وخاصة بكم

183 مشاهدة