سما جاد ويكيبيديا توب شيف الحلقة الأخيرة top chef

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 12 مارس 2020 10:50 ص -

فيديو فوز سما جاد بلقب توب شيف في البرنامج باللغة العربية الشيف العربي حيث تمكنت سما جاد لتكون أول سعودية حصلت على اللقب في البرنامج في فرحه كبيرة مشاركات كبيره وواسعة.

فوز سما جاد

شهدت المرحلة النهائية من برنامج توب شيف على قناة إم بي سي، منافسة قوية بين السعودية سما جاد والبحرينية تاله بشمي والجزائري محمد سي عبدالقادر، حيث حققت سما جاد المركز الأول؛ لتتوج بلقب توب شيف على مستوى الوطن العربي.

وكان التحدي الأول في توب شيف بحلقة أمس الأربعاء هو إعداد طبق مالح من القهوة والكستناء ونفذته البحرينية تاله بشمي ولكنها خسرت أمام منافسيها سما جاد والشيف الجزائري، لتنتقل المسابقة بعدها إلى التحدي الثاني بين عبدالقادر وسما جاد التي نجحت باقتدار في الفوز بلقب توب شيف لتعود إلى المملكة بانتصار كبير.

ES2sTqYXkAEPBZa

وكانت سما جاد قد قالت في بداية انضمامها إلى توب شيف إن البرنامج فرصة لها لتثبت نفسها، مشددةً على أن أكثر شيء ساعدها هو أن يكون لديها إيمان وقدرة بنفسها وزوجها وأولادها.

وتحدثت الشيف السعودية الفائزة بمسابقة توب شيف عن شغفها بالطهي وقالت إنها تحب تعليم الناس هذه المهنة لأنه تعطي صورة جميلة عن السعوديين.

توب شيف يتنافس فيه 16 طاهياً محترفاً من مختلف الدول العربية تحت إشراف لجنة من المتخصصين في عالم الطهي ليفوز أحدهم باللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *