تعليق الأعراس في الصالات في السعودية بسبب فيروس كورونا

-الصفحة العربية - بتاريخ : 12 مارس 2020 11:57 م - اخر تحديث: 13 مارس 2020 12:17 ص

تعليق الأعراس والتجمعات في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب فيروس كورونا والذي سجلت المملكة العربية السعودية بعض الحالات المصابة بكورونا.

أصدرت الداخلية السعودية تعميم بمنع التجمعات وحفلات الأعراس والمناسبات في صالات الأعراس والفنادق في محاولة الحد من إنتشار فيروس كورونا والذي تم تسجيل بعض الحالات في العديد من البلدان العربية.

وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الفيس بوك وتويتر تغريدة حساب قناة العربية من خلال حسابها على تويتر في تغريدة تفيد بإيقاف وتعليق الإحتفالات بالأعراس وغيرها في الفنادق وصالات الافراح.

وكانت الصحة قد حذرت من التجمعات والتقيد بالعليمات حول النظامة وعدم التجمهر والتجمعات سواء في الحفلات وغيرها والتي قد تتسبب لا سمح الله في ظهور انتقال العدوى في حال كان احد المتواجدين مصاب.

يأتي هذا القرار إلى جانب العديد من القرارات التي إتخذتها المملكة العربية السعودية في الحد من إنتشار مرض كورونا بين المواطنين في المملكة وذلك بعد إعلان عن ايقاف العمرة في الداخل والخارج وايضاً تعليق الدراسة في المملكة وإيقاف الدخول إلى الأراضي السعودية من العديد من البلدان وفتح مجال الدخول فقط في حالات رحلات الإجلاء.

وكانت الصحة العالمية قد أعلنت بأن كورونا يعتبر وباء عالمي وذلك بعد ان تم رصده في العالم وإنتشاره بشكل كبير في العالم عقب ظهوره في احدى مدن الصين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *