فيديو اندلاع حريق مطعم في جده كرو لاونج

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 13 مارس 2020 6:30 م - آخر تحديث : 13 مارس 2020 , 18:41

اندلاع حريق مطعم في جده  كرو لاونج في جده في حي السلامة كما ذكر بذلك حساب منطقة مكه المكرمة من خلال حسابه على تويتر حيث تمكن رجال الإطفاء  من السيطرة على الحريق قبل ان يتمدد إلى المطاعي الأخرى المجاوره له.

ذكرنا في خبر سابق عن اندلاع حريق في مقهى في جده وهو الذي تم تبادل الصور والفيديوهات لإخماد الحريق في إحدى المطاعم في الدور الثالث في جده والذي نشب خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الجمعة.

64AB1861 D9F1 4371 ACDF BF137E0C5819

وكان مطعم في جده بشارع الأمير سلطان قد شب حريق فجأه بدون ان يتم التعرف على المسببات التي تسببت في إندلاع الحريق, إلا ان البعض يعتقد ان سبب نشوب الحريق في المطعم هو بسبب لمس كهربائي بسبب الأمطار التي تهطل من بداية اليوم الجمعة بشكل خفيف على منطقة جده وبعض المناطق في المملكة.

وتم التأكد على عدم تسجيل أي ضحايا بشرية بسبب الحريق وكان الحريق قد اثر على المطعم دون ان يتم تسجيل اي إصابات لدى المواطنين والعاملين في المطعم.

هذا وتسبب الحريق خسائر فادحه في المطعم كما هو ظاهر في الفيديو وكذلك الصورة الموضحه اعلاه والذي راح الكثير من الأضرار الكبيرة والجسيمة.

وباشرت فرق الإطفاء في محاصرة الحريق لإيقاف تمدده والتأثر على المبنى بشكل كامل وتمكن رجال الإطفال من  محاصرة الحريق وإخماده بدون تسجيل أي إصابات بشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *