تعليق : ايقاف الدراسة في اليمن – صنعاء بسبب فيروس كورونا

كتابة الصفحة العربية - بتاريخ : 14 مارس 2020 - اخر تحديث: 10:49 م 14 مارس 2020
تعليق : ايقاف الدراسة في اليمن – صنعاء بسبب فيروس كورونا

وزارة التعليم في اليمن تعلن إيقاف الدراسة في اليمن وتحديداً في المناطق في العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات الأخرى وذلك خوفاً من اي مرض يصيب الأطفال لا سمح الله.

تعليق الدراسة في اليمن في الخطوات التي تقوم بها العديد من البلدان في العالم في محاولة عدم إنتشار فيروس كورونا والذي أصبح وباء عالمي ضرب العالم بشكل كامل.

وسجلت جميع الدول العربية والغربية والأوروبية حالات متنوعة بين مصابين ووفيات وشفاء, كانت اليمن الوحيده التي لم يتم تسجيل اي حالة من فيروس كورونا كما نشرته صفحة وزارة الصحة العالمية.

وإعلنت وزارة التعليم من خلال قناتها الخاصة وصفحاتها عبر السوشيال ميديا خبر يتحدث عن ايقاف الدراسة من بداية يوم غدٍ الأحد.
تعليق : ايقاف الدراسة في اليمن - صنعاء بسبب فيروس كورونا - الصفحة العربية
أعلنت وزارة التربية والتعليم إيقاف الدراسة للفصل الدراسي الثاني على مستوى جميع الصفوف الدراسية بدءً من يوم غد وبدء الإختبارات النهائية لجميع صفوف النقل السبت المقبل الموافق 21 مارس الجاري.

وأكد نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للإختبارات الدكتور همدان الشامي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوزارة اتخذت هذا القرار تنفيذاً لقرارات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة، كإجراء احترازي وبناءً على إعلان منظمة الصحة العالمية بأن فيروس كورونا وباءً عالمياً.

وشدد على مدراء مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات والإدارات المدرسية الإلتزام بالقرار لما فيه المصلحة العامة .. مثمناً جهود التربويين في الميدان، متمنيا لأبنائه الطلاب التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *