صور من جنازة بلقيس بني هاني

كتابة: الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 14 مارس 2020 11:29 م - آخر تحديث : 29 مارس 2020 , 17:21

وفاة بلقيس بني هاني اليوم بعد معاناتها لمدة سنتين من مرض خبيث حيث بدأت من خلال خطاء طبي وإهمال والذي تأثرت به بشكل كبير مما اثر بشكل كبير وتسبب في وفاتها.

خبر محزن وهو وفاة الشابة الأردنية التي لم يتجاوز عمرها 25 عام والتي أبكت الأردنيين العرب من خلال نشرها بعض تفاصيل الحادثة التي وقعت لها وكذلك نشر بعض الصور الخاصة بها في الوجه والرقبة والتي يظهر تأثرها بشكل كبير.

وكانت بداية الحالة المرضية لها بأنها عانت من ظهور حبه تحت اللسان وتم إهماله ليتم التطور إلى الم في الأسنان ومن ثم الأخطاء الطبية ليتم الوصول إلى مرض لم يتم التعرف عليه وقيل الوصول إلى مرض السرطان.

ETE0QKLWkAEZrnS

وكان العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر قد نشروا خبر وفاتها وطلبوا من الجميع الدعاء لها بالرحمة, وكانت العديد من صفحات التواصل الإجتماعي قد تفاعلت مع هاشتاق #بلقيس_بني_هاني.

وسوف يتم دفن بلقيس بن هاني يوم غدٍ الأحد في جنازة حزينة من قبل عائلتها وصديقاتها وسيكون وداع للشابة من خلال بعض المواقع الإخبارية والصفحات للتواصل الإجتماعي.

صور من جنازة بلقيس بني هاني

2020 03 15 02 14 20

أقيمت صلاة الجنازة عليها في المقبرة بعد قرار الكومة اغلاق المساجد، كإجراء احترازي ضد تفشي فايروس كورونا شيع جثمان الشابة الراحلة بلقيس بني هاني الى مثواه الأخير بعد صلاة ظهر الاحد في بلدة كفريوبا بمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *