اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة هاشم بطحائي گلپايگاني ويكيبيديا بسبب فيروس كورونا

وفاة هاشم بطحائي گلپايگاني ويكيبيديا بسبب فيروس كورونا

توفى هاشم بطحائي كلبايكاني وهو عضو مجلس خبراء القيادة في إيران اليوم الإثنين 16 مارس 2020 وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا والذي أصاب العديد من القيادات الإيرانية خلال الأيام الماضية.

في خبر عاجل قالت الوكالات الإيرانية عن وفاة المرشد هاشم بطحائي گلپايگاني نتيجة إصابته بـ كورونا والذي اصابته قبل أيام وتوفى اليوم الإثنين نتيجة مضاعفات الفيروس والم يتمكن الأطباء في إيران من إزعافه وانقاذ حياته, هذا وكان  فيروس كورونا قد أودى بحياة العديد من القيادات في إيران والتي تعتبر من الدول الأكثر تضرراً في الشرق الأوسط.

وفاة هاشم بطحائي گلپايگاني ويكيبيديا بسبب فيروس كورونا 2

حيث أفاد الموقع الإعلامي لمجلس خبراء القيادة في #إيران بأن ممثل أهالي طهران في المجلس آية الله هاشم بطحائي كلبايكاني توفي فجر اليوم الاثنين 17-3-2020.

ونشرت وكالة ام ان ايه mna #طهران || وكالة الأنباء الإيرانية: وفاة عضو مجلس خبراء القيادة في #إيران #هاشم_بطحائي_كلبايكاني في أحد مستشفيات #مدينة_قم جنوب العاصمة الإيرانية طهران التي كان يخضع فيها للعلاج بعد إصابته بفيروس #كورونا.

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية، كيانوش جهانبور، أعلن أمس الأحد، عن ارتفاع عدد الوفيات في البلاد جراء الإصابة بفيروس كورونا إلى 724 شخصا.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *