اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى Gradient وما هي حقيقة تطبيق العرق السعودي

X

كلمة Gradient ظهرت خلال الساعات الماضية وذلك بعد ظهور تطبيق العرق السعودي والذي تم الترويج له بشكل كبير من خلال موقع التواصل الإجتماعي وتم تداوله بشكل كبير.

تطبيق Gradient من تطبيقات الهواتف الذكية لكل من هواتف الأندرويد وهواتف ابل وحصل التطبيق على العديد من التنزلات والاستخدامات بشكل كبير وهو ماجعل الكثيرون يحذرون منه بشكل كبير وينصحون بعدم إستخدامه او الحفاظ عليه على هواتفهم.

معنى Gradient

معنى كلمة Gradient : هو تحديث الجنس ويطلق رياضياً في حساب المتجهات، التدرج ورمزه مؤثر تفاضلي على غرار مؤثري التدور والتباعد. يؤثر التدرج على الحقول القياسية وينتج حقولا متجهية يتركز في اتجاه أعلى معدل تزايد للحقل القياسي.

معنى Gradient وما هي حقيقة تطبيق العرق السعودي
صورة تجريبية تطبيق العرق السعودي

وشاع اسمه خلال الفترة الماضية القليلة وذلك بعد إستخدام التطبيق وكذلك اطلاق هاشتاق تحت اسم #العرق السعودي وهو تطبيق يتيح معرفة جنس صاحب الصورة التي يتم التقاطها من خلال الكاميرا ويظهر النسبة الأكبر له من اي بلد.

تطبيق Gradient

تطبيق العرق السعودي : لم نعتذر من وضع روابط التحميل الخاصة بالتطبيق وذلك بعد العديد من التحذيرات من قبل العديد من رواد التقنية وخبراء التقنية بحيث ان التطبيق خلال الفترة التجريبية يقوم بالعمل بشكل طبيعي ولكن بعد فترة الفترة يقوم بخصم رصيد “الاشتراك” بشكل دون أن يتم ذلك من قبل المستخدم.

هذا وكنا قد وضعنا لكم مقال آخر يتحدث حول هذا التطبيق وماذا تحدث البعض حول هذا التطبيق الذي ظهر خلال الفترة الماضية وهو من التطبيقات التي ليست أمنة على المستخدم, وتحدث خبراء التقنية بأنه يعتمد على الأيبي الخاص بك في الإتصال لذلك يظهر الدولة التي تعيش فيها بشكل مقرب.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى