اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

معنى كلمة stay home وماذا تعني الزم بيتك

X

معنى كلمة stay home والذي ظهرت من خلال شعارات شركات الإتصالات في المملكة العربية السعودية وهو إرشادات حكومية وصحية وقانونية للجميع بالإلتزام في المنازل بسبب فيروس كورونا.

ظهرت كلمة ستاي هوم STAY HOME بجوار ابراج شركة الإتصالات الخاصة بالمملكة العربية السعودية من شركة stc شركة سوا وكذلك موبايلي وزين.

معنى كلمة stay home

معنى كلمة Stay Home وماذا تعني الزم بيتك 1

كلمة stay home : هي حملة تم إطلاقها من العالم وكذلك في الوطن العربي وقامت شركة الإتصالات بمشاركتها وتعني الزم بيتك , وهي مشاركة فاعله للجميع لعدم الخروج من المنازل إلا للظروره.

وكانت فيروس كورونا قد ضرب العالم بشكل كامل وتسبب في تعليق الدراسة وكذلك ايقاف العمره وايضاً تعليق الصلاة في بيوت الله بسبب انتشار الفيروس بشكل كبير بين الناس.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى