التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

مقتل الطفلة اصباح تشعل ماقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير ونشطاء يطالبون بإنزال اقسى العقوبة على اخوة الطفلة وكذلك الدهم المتواجد في المملكة العربية السعودية الذي كان الموجه لأولاده بقتلها.

جريمة بشعة قام بإرتكابها ثلاثة اخوه ضد اختهم الصغرى والتي لم يتجاوز عمرها 16 سنة ليتم قتلها بطريقة بشعة بعد تعذيبها وتهديدها.

مقتل الطفلة اصباح

من هي الطفلة صباح : هي صباح يحيى مهدي من مديرية صعفان من عزلة بني جرين الزبية, ولها ثلاثة اشقاء من اب وأم واخوه اخرى من اب.

وقالت الأخبار الألية من القصة بأن الأخوة قاموا بتعذيب وضرب الطفلة صباح في جميع اجزاء جسمها مما شكل لها العديد من الدكمات وكذلك خروج الدم من رأسها وجسدها.

وبعذ التعذيب ارغموها على شرب مادة سامة ليتم قتلها بعدها ومن ثم شنقها, وكانت الجريمة قد تم توجيهها من والدهم المتواجد في المملكة العربية السعودية يعمل هناك.

سبب مقتل الطفلة اصباح

قصة مقتل الطفلة اصباح مهدي ذات 16 سنه
صورة الطفلة صباح

اما حول سبب قيام الأخوه بقتل شقيقتهم هو تحت ذريعة الشرف والتي يعاني منها العديد من البلدان لا سيما في المناطق الريفية والذي يشعشع فيها الجهل والتخلف.

وتفضح امر الأشقاء بعد مقتل شقيقتهم وبعد الفحص الطبي الشرعي تبين بأن الطفلة مازالت عذراء وماتم القيام به من قبل الأشقاء ماهو سوى وهم او حديث وهو الذي جعلهم يتواصلون مع والدهم ليتم أمرهم بقتلها.

 

تحديدا مديرية صعفان عزلة بني جرين الزبيه
الفتاة إصباح ذات ال ١٦ عامًا ضحية جرائم الشرف المزعومه
عذبوها اخوتها الثلاثة وضربوها واجبروها على شرب السم ثم قتلوها شنقا.
صور التعذيب و المحادثات بين الاخوة اخرجوها من تلفونات القتله بعد ما قبضوا عليهم
مناشدة لكل ضمير حي مناشده إلى النائب العام والى الشيخ عبده بشر التدخل لدى امن صعفان والتحرك لضبط الجناه وسرعة تحريك القضية إلى العداله بأسرع وقت ممكن.بنات اليمن في خطر بسبب الجهل والعادات والتقاليد
قتلون اختهم المسكينه وفي الاخير وبعد ما كشف عنها الأطباء طلعت البنت عذراء حسبنا الله ونعم الوكيل
القتله صديق يحيى احمد مهدي
سلطان يحيى احمد مهدي

في حين، برر الأشقاء الثلاثة جريمتهم بما أسموها “قضية الشرف”، وشكّهم بأن شقيقتهم “أقامت علاقة مع أحد الشباب”، لكن التقارير الطبية فضحت الجريمة ومرتكبيها حين أثبتت عذرية الفتاة، بعد أن تم معاينة وفحص الجثة، وفقاً للأطباء.

وبحسب مصادر أمنية، فإن الأشقاء الثلاثة معتقلون حاليا في البحث الجنائي بأمانة العاصمة صنعاء، وأنه تم رصد عدد من التسجيلات الصوتية لوالدها (مغترب خارج اليمن) وهو يحرضهم على قتل شقيقتهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *