التخطي إلى المحتوى

ماهي حقيقة طلاق سالي حماده والذي نشره البعض من خلال بعض صفحات التواصل الإجتماعي سواء كان فيس بوك او تويتر وغيرها وهو ما دعى الفنانة اليمنية سالي حمادة إلى الحديث في ذلك الموضوع.

سالي حمادة الفنانة اليمنية الشابة المعروفة والتي اشتهرت من خلال بعض الأعمال الأخيرة الرمضانية من أهمها غربة البن وهو المسلسل الرمضاني الذي تم عرضه خلال السنة الماضية 2019 من مسلسلات رمضان اليمنية عبر قناة يمن شباب.

حقيقة طلاق سالي حمادة

نفت الفنانة اليمنية سالي حماده ماتم تداوله من اخبار حول طلاقها وذلك من خلال ترديد بعض المنشورات حول الطلاق كما تحدثت من خلال حسابها على انستقرام الخاص بها.

موضوع مميز :   مسلسل غربة البن على قناة يمن شباب من مسلسلات رمضان 2019 اليمنية
طلاق سالي حماده
زواج سالي حماده

وكانت الأخبار قد تناولت عن انفصال سالي وذلك بعد زواج سالي حماده بأشهر من الزواج وهو الذي تم نفيه بشكل قطعي من قبل الفنانة عبر حسابها, وتحدثت بأنها تعيش حالة من السعادة مع زوجها ولا يوجد شيء كما تم ذكره.

سالي حمادة ويكيبيديا

من هي سالي حماده : سالي حمادة أو سالي محمد أحمد قاسم، هي ممثلة وإعلامية يمنية من محافظة عدن. نجلة الفنان التشكيلي حمادة أحمد قاسم، ووالدتها الممثلة والإعلامية ذكرى أحمد علي، وحفيدة الموسيقار اليمني أحمد بن أحمد قاسم. كان أول صعود لها على خشبة المسرح بعمر 6 سنوات، ومنه تسلسل العمل الفني ما بين مسرح وإذاعة وتلفزيون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *