قصة نسيم حبتور مع طلال الحمراني عبر تويتر

قصة نسيم حبتور المختطف من قبل خاطفة الدمام مريم والذي شغلت الرأي العام في المملكة العربية السعودية خلال الأسابيع الماضية بعد إتهامها بخطف العديد من الأطفال قبل اكثر من 20 عام.

مازالت قضية اختفاء نسيم حبتور تشغل النشطاء وكذلك والد نسيم حبتور نفسه والذي قدم قبل ايام جائزة مالية كبيرة لمن يدلوا بأي معلومات قد يتم التوصل إلى نسيم حبتور المختطف قبل سنوات.

وتوالت قضية نسيم حبتور في العديد من التصريحات وكذلك الأخبار من خلال صفحات التواصل الإجتماعي إلا انه لم يتم إيجاد الشاب نسيم, وفي وقت سابق صرح والده ان لديه معلومات مؤكده تؤكد مكان تواجد إبنه المختطف.

الزوار يشاهدوا :   افحصوا طلال احدى ضحايا قصة خاطفة الدمام مريم عائلة نسيم حبتور ويكيبيديا

قصة نسيم حبتور

وقال “الخنيزي” في مداخلة مع قناة الإخبارية، اليوم، إن حاضنة “نسيم” تحولت إلى خاطفته، مشيرا إلى أن الحاضنة لم تفصح عن مكانها أو عن مكان نسيم، ولم تتجاوب حتى الآن مع المهلة المحددة بـ7 أيام للكشف عنه.
وعن المعلومات الجديدة التي وصلت إليه، أكد أن هناك شخصا في منزل معين يعتقد أنه نسيم، وسيتم الإعلان خلال أسبوع عن التفاصيل وسيكون هناك خيرا في القضية.

الجدير بالذكر أن والد الخنيزي، أعلن مكافأة قدرها مليون ريال لمن يساهم أو يدلي بمعلومات تساعد في الوصول إلى المخطوف نسيم الحبتور.
في سياقٍ متصل، قال محامي نسيم حبتور، إن هناك مهلة للحاضنة 7 أيام لإعادته لأسرته أو اللجوء للقضاء.

الزوار يشاهدوا :   هدى حسين تتصدر الترند بسبب مسلسل خاطفة الدمام

وقال المحامي سعد بن شايع من خلال صفحتة على تويتر تعليقاً على انقضاء المدة الموضحه لإيجاد نسيم حبتور متحدثاً بالقول :

بانقضاء الليلة تنتهي المهلة ، ويُفتح باب المليون للبلاغ عن المعلومات ، وأما ما توفر منها -حالياً- لدى بوموسى الخنيزي ، فسنقوم باتباع الإجراءات الأدبية والنظامية حيال التوثق من صحتها ومطابقتها ، وهذا يقتضي التروي والحكمة ، وبعون الله نحن متفائلون بوصولنا إلى #نسيم_حبتور.
وهذا ماقاله المحامي ايضاً طلال الحمراني في حديث عبر حسابه على تويتر بالحديث والقول:
المعلومات اللي وصلتني رغم تكتم أصحاب المبادرة إن المعلومات قوية تؤكد بأن المشتبه بها “الحاضنة” وزوجها عائلة غنية ومعروفة ولديها شابين يعتقد بأن أحدهما #نسيم_حبتور وآخر كذلك لم يعرف. طبعا هذي المعلومات جزء بسيط مما يعرفة أصحاب المبادرة والمفاجأة سيكشفها الخنيزي ليلة الغد.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق