التخطي إلى المحتوى

من هي إيناس الحنطي حيث نتعرف على الناشطة السعودية ايناس وكذلك حديثها عن تعرض الخادمة الخاصة بها بفيروس كورونا وظهور علامات على ابنها بـ أعراض كورونا.

من خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف على اخر التطورات في الحالة الصحية لإبن ايناس الحنطي والذي قالت الأخبار عن ظهور علامات فيروس كوفد 19 الذي ضرب العالم وتوفى ما يقارب 14 ألف حالة وفاة وأكثر من 300 ألف مصاب.

من هي إيناس الحنطي

هي ناشطة سعودية وتعد من النساء اللواتي قد دخلن في عالم الاقتصاد في البورصة وقد قام زوجها سعيد الهذلي بمساعدتها في الكثير من المواقف التي كانت تحتاج الى استشارة منه، ومن الجدير ذكره بأنه قد حصلت على ماجستير اقتصاد في عام 2009 وهذا ما وسعها على النجاح الكبير الذي توصلت اليه اليوم.

وتظهر من خلال سناب شات الخاص بها في عدة فيديوهات وكانت آخر الفيديوهات الخاصة بها من خلال حسابها على السناب شات هو توعية الجميع من مخاطر فيروس كوفد 19 الجديد الذي يعتبر من الفيروسات سريعة الإنتشار بشكل كبير وقد يؤدي إلى الوفاة.

زوج ايناس الحنطي راكان

تزوجت إيناس الحنطي من رجل الأعمال البارز في المملكة العربية السعودية راكان الناصر، وهو من رجال الأعمال البارزين في مجال ريادة الأعمال، كما أنه قد قام بتأسيس العديد من المبادرات الشبابية التي تعمل على رفع الوعي الاقتصادي والتجاري لدى الشباب السعودي.

وقد تداولت العديد من الأنباء عن انفصالهما، ولكن هذه الأنباء لم يصدر بها تصريح رسمي من أي منهما.

بنهاية المقال نكون قد تعرفنا معكم على الناشطة الاقتصادية السعودية إيناس الحنطي، ونرجو أن تكونوا قد وجدتم الأجوبة للمعلومات التي تبحثون عنها.

اصابة ابن ايناس الحنطي بـ كورونا

هجوم وانتقاد تتعرض له ايناس الحنطي بعد أن صرحت في سنابها اصابة عاملتها المنزلية بفيروس كورونا، مما دفعها لأخذ ابنها المخالط المستشفى لفحصه بعد ظهور الأعراض عليه، الأمر الذي قد يتسبب بانتقال العدوى لغيره، كما طالتها الانتقادات بسبب خروجها لتغطيات في الأيام الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *