التخطي إلى المحتوى

اقراء للضرورة : اعراض فيروس كورونا

نجود الحريقي مشهورة السناب وماهي علاقتها بخاطفة الدمام والتي تم الحديث عنها بشكل كبير من خلال صفحات التواصل الإجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية مع خاطفة الدمام مريم المتعب.

مريم المتعب خاطفة الدمام والتي اشتهرت بشكل كبير خلال الفترة السابقة بعد كشف السلطات والأجهزة الأمنية عن قيامها بإختطاف بعض الأطفال قبل أكثر من 20 عام.

نجود الحريقي ويكيبيديا

يشار إلى انه تم التعرف على تعامل مشهورة السناب مع خاطفة الدمام، بتركها صورة لزوجها مما يؤكد بانه شخص مشهور، وكما أشرنا فإنه قد نشرت نجود الحريقي وسنامها هو “joodi_harigy”، ويظهر صور ملتقطة من سناب نجود الحريقي، وقد كتبت”حطيت لكم فلتر مدينيتي عشان تركزون بتويتر ززين الحمراني قلب تويتر قلب هههههههه”

موضوع مميز :   صور مريم خاطفة الاطفال في الدمام

ثار اسم نجود الحريقي جدلا واسعا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بعد تداول الاسم بين متابعي المغرد الشهير أبو طلال الحمراني ، بعد كشفه عن علاقة مشهورة سناب مع خاطفة الدمام مريم المتعب، حيث كانت تتعامل معها مشهورة السناب التى لمح أبو طلال عنها بوضعه كلمة “ولعت الدنيا” وكذلك وضع مقطع فيديو تظهر فيه سيدة تمشى والنار تولع من خلفها بعد مشهيا.

علاقة نجود الحريقي سناب شات مع مريم المتعب خاطفة الدمام
خاطفة الدمام مريم

يذكر بأن أبو طلال الحمراني كان قد ذكر بأن المشهورة من مشاهير الشرقية ولكنها لا تسكن في منطق الشرقية حاليا، وقد أشارت إلى ذلك نجود الحريقي عبر سنابها قبل يومين بأنها تسكن في جدة حاليا، وذلك ظنا منها بأنها تنفى التهمة عنها.

ابو طلال وخاطفة الدمام

هذا وكان ابو طلال الحمراني قد اوضح في منشوراته بشكل يومي عن بعض المتورطين في قضية خطف الأطفال إلى جانب خاطفة الدمام مريم والتي كانت المحور الرئيسي للعملية.

موضوع مميز :   من هو منصور الشريطي اليمني زوج مريم خاطفة اطفال الدمام

من جهة اخرى قالت فتو العقيل بأنها سوف تقاضي اي شخص اتهامها بالتورط مع خاطفة الدمام وبأنها شريكة في عملية الخط والتستر وكذلك المساعدة ف يخطف الأطفال.

هذا ولم يتسنى لنا في الصفحة العربية من التأكد من صحة تلك الأخبار التي تم الإشارة إلى مشهورة السناب شات نجود الحريقي بتورطها في قضية خاطفة الدمام لا سيما بأنها ظهرت العديد من الأسماء خلال هذه القضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *