تحميل تطبيق طمني هيئة الغذاء والدواء

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 12 يوليو 2020

تطبيق طمني هيئة الغذاء هو تطبيق من قبل هيئة الغذاء السعودية والتي يتيح التطبيق العديد من الخدمات الطبية والخدمية المميزة والتي تخدم جميع الأسرة في التعرف على الأدوية والبدائل الطبية التي يمكن ان تجدها.

في محاولة من قبلنا في الصفحة العربية في توفير مايطلبه العديد من الزوار والمتابعين يسعدنا أن نضع لكم تطبيق هيئة الغذاء قسم طمني وهو تطبيق طبي نصائحي لجميع أفراد الأسرة.

مميزات تطبيق طمني

تطبيق طمني سيوفر معلومات دقيقة للمستهلكين عن المنتجات التي تشرف عليها الهيئة العامة للغذاء والدواء تعزيز صحتهم وسلوكهم الغذائي، فعند البحث باسم المنتج او مسح الباركود الخاص به سيقدم التطبيق جميع المعلومات التي يمكن عرضها وتهم المستهلك ك.

تحميل تطبيق طمني هيئة الغذاء

يقدم التطبيق الخدمات التالية:

  1. البحث عن الأدوية المسجلة وتفاصيلها وأسعارها المعتمدة
  2. البحث عن البدائل الدوائية بأقل سعر
  3. البحث عن المنتجات الغذائية باستخدام الباركود الخاص بالمنتج ومعرفة مسببات الحساسية للمنتج
  4. البحث عن الأجهزة الطبية المسجلة وتفاصيلها التجارية
  5. تقديم البلاغات والاستفسارات حول المنتجات
  6. إشعارات التحذيرات والتنبيهات الرسمية الصادرة من الهيئة

التسجيل في طمني

التسجيل في تطبيق طمني من خلال فتح التطبيق https://www.arabpage.net/115710/reassuring-application/ ومن ثم سوف تظهر لك صفحة يطلب منك التسجيل برقم الهاتف الخاص, وبعد ادخال رقم جوالك.

بعدها سوف تفتح لك بعد تفعيل الهاتف الخاص بك صفحة فيها المنتجات التي يمكنك عمل مسح للمنتج من خلال الهاتف عبر الباركود والتعرف على المنتج.

التطبيق فيه العديد من الخيارات التي يمكنكم من التعرف عليها من خلال التعرف على الخيارات الموضحه معك باللغة العربية.

تحميل تطبيق طمني

أما حول كيفية تحميل التطبيق يمكن للجميع تحمل التطبيق من خلال هواتفهم الذكية وذلك لكل من هواتف الأندرويد وكذلك هواتف أبل.

Download for iOS

وبعد تحميل التطبيق يمكنكم إستخدامه بكل سهولة وأي استفسار يسعدنا أن نستقبل استفساراتكم من خلال التعليقات وسوف نحاول ان نجاوب على الإستفسارات.

ومن خلال التطبيق يمكن معرفة بديل كل دواء متوفر في الصيدليات المرجعية المنتشرة حول المملكة، إضافة إلى الاطلاع على تفاصيل كل منتج وطريقة استعماله ومدة صلاحيته وغيرها من المعلومات المهمة ، فإن كان المستهلك يبحث عن دواء معين أو بديل له، يمكن البحث من خلال التطبيق لمعرفة المنتح بالمنتج وكامل تفاصيله، ويساعد التطبيق من خلال قائمته التفاعلية المتجددة بالبحث عن الأدوية وأسعارها وبدائلها وتوفرها في كافة مناطق المملكة .

كما يمكن معرفة أقرب صيدلية لموقع المستخدم تتوفر فيها الكمامات والمعقمات ، ومن خلاله يمكن التبليغ عبر التطبيق في حال عدم التوفر.

13 مشاهدة