الفنان فيصل العيسى في مسلسل مامجي على قناة mbc

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 28 مارس 2020 7:30 ص - آخر تحديث : 28 مارس 2020 , 07:37

الفنان فيصل العيسى في تجربة جديده وكبيرة من خلال الدخول في تصوير احدى المسلسلات الجديده وهو مسلسل مامجي الموسم الأول على قناة الإم بي سي والذي سيبث خلال شهر رمضان 2020.

بدأ الفنان السعودي الشاب فيصل العيسى والذي إشتهر من خلال مسلسل شباب البومب في مواسمه الثمانية على قناة روتانا خليجية, ينتقل للعمل مع قناة ام بي  سي لتكون قفزه جديده له في عالم الشهرة لا سيما بأن القناة تعتبر من اكبر القنوات العربية.

وتمكنت قناة mbc من ضمن الفنان العيسى إليها في عمل جديد تحت اسم مسلسل مومجي, وهو مسلسل رمضاني ونتعرف على بعض المعلومات.

الفنان فيصل العيسى في مسلسل مامجي على قناة mbc
مسلسل مامجي

ماهو مسلسل مامجي

يحلم رجل أعمال مهووس بلعبة مامجي بتطبيقها على أرض الواقع ويسخر أمواله ونفوذه لتحقيق هدفه ولا سيما أنه تاجر أسلحة وعضو بارز في المافيا العالمية.

بعد 8 مواسم من مسلسل شباب البومب “فيصل العيسى” ينسحب من المسلسل ويغادر قناة روتانا لينضم لـ شاشة MBC بمسلسل رمضاني بعنوان “مامجي.

ابطال المسلسل

  • فيصل العيسى
  • عبدالله الطراروه
  • سامر المصري
  • إلهام علي
  • مهند الجميلي
  • عبدالعزيز برناوي

موعد مشاهدة مسلسل مومجي

اما حول موعد انطلاق بث موجي سيكون خلال موسم شهر رمضان 2020 الحالي من باقة مسلسلات رمضان الخليجية 2020 التي تتجهز قناة الام بي سي في الإستعداد لمجموعة برامج رمضانية متكاملة.

ويعتبر هذا هو الموسم الأول للمسلسل وفي حال تمكن المسلسل من النجاح على الساحة الفنية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية اليرمضانية سيكون هناك مواسم اخرى خلال الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *