تغريدة الشيخ سليمان الرحيلي هل توضيح بـ سبب إعفاء الشيخ صالح المغامسي

غرد الشيخ سليمان الرحيلي إمام وخطيب  مسجد قباء والذي تم تعيينه يوم حول ققال بعض المغردين  وبعض المواقع الإخبارية بأنها رسالة توضيحية لإعفاء الشيخ المغامسي من إمامة مسجد قباء.

نشر الشيخ الرحيلي تغريدة  تحدث فيها عن طاعة أولياء الأمور وعدم النشر على العام من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فيما يخص الأمن العام  والنصائح لا سيما لولاة الأمور من خلال العام.

حيث نشر  تغريدة وتحدث فيها “عدم التأليب الصريح على ولاة الأمور ولا الخفي بتوجيه النداءات العامة لهم على المنابر وفي الوسائل العامةعدم التأليب الصريح على ولاة الأمور ولا الخفي بتوجيه النداءات العامة لهم على المنابر وفي الوسائل العامة”.

سليمان الرحيلي

وبالرغم من أن الرحيلي لم يشير بشكل صريح إلى سلفه  المغامسي ، إلا أن متابعين قاموا بربط موضوع الموعظة  بتغريدة المغامسي التي أثارت الجدل بعدما طالب بالإفراج عن المخطئين من المحبوسين  كأحد أسباب رفع البلاء بالرغم من تراجعه عنها لاحقا وأوضح في تغريدة أخرى أنه يقصد المحبوسين في جرائم بسيطة  .

هذا وكان الشيخ  صالح المغامسي قد نشر تغريدة تحدث فيها عن أمور لا ينبغي ان يتم الحديث عنها من خلال صفحة التواصل الإجتماعي والتي يتم تأويلها من قبل الكثيرون ويستغلونها المرجفون وكذلك من يحاولون الصيد في الماء العكر على كلام الكثير من المغردين.

كما قال الحارث سراج الزهراني وهو إمام وخطيب جامع الأميرة الجوهرة بنت سعود الكبير بالرياض من خلال تغريده له عبر حسابه بالقول “استغلال ملفات المسجونين في وقت الأزمات والمحن! كفّ عنّا وعن بلادنا أذاك”.

 

تعليق واحد

  1. الشيخ المغامسي بارك الله فيك وعوضك بمكان خير من إمامة مسجد قباء ولعله احدي الحرمين الشريفين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل