مطالبات بالقبض على قاتل كلاب زاهر سماك في الرياض

قاتل كلاب زاهر :  المواطن الفلسطيني زاهر سماك المتواجد في المملكة العربية السعودية والمعروف بإسم منقذ القطط والكلاب وذلك من خلال احدى البرامج على قناة mbc والذي تم تسميته بالإسم ينشر فيديو عبر حسابه على تويتر ويظهر مقتل العديد من كلابه بسبب التسمم.

هاشتاق وصل إلى الترند اليوم الخميس بإسم #نطالب_بقاتل_كلاب_زاهر وتم رفعه من قبل العديد وتعاطف معه الكثيرون ولامه اخرون ايضاً بسبب تربيتها بدون وجه حق.

حيث عبر المتعاطفين مع زاهر سماك مربي الكلاب الضالة بالمأساة وكذلك المطالبة بإلقاء القبض على من قام بهذه الجريمة بحق الحيوان بدون وجه حق, وأضاف البعض أن على من يرى بأن تلك الكلاب تسبب لهم بعض المضايقات التواصل مع الجهات المختصة ليقوموا بالإجراءات اللازمة ولا يفضل العمل الشخصي بهذه الجريمة كما وصفوها.

قاتل كلاب زاهر سماك

وكان زاهر سماك هو الأخر نشر باكياً من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه على تويتر وهو يتحدث بحرقة ويدعوا على الفاعل وذلك عقب دخوله إلى الحوش الخاص بتربية الحيوانات “الكلاب” الضالة والذي قام باستئجار حوش كبير لتربية الكلاب الضالة والذي قام بوضعها في حوش في ديراب.

بينما آخرون استنكروا العمل الذي قام به زاهر سماك ووضع الكلاب في حوش بالقرب من المسجد وكذلك بالقرب من المنازل وهو الشيء الذي يزعج الجيران ويزعج الساكنين بأصوات النباح وكذلك الروائح لا سيما ان الحوش بالقرب من إحدى المساجد كما في الصورة المرفقة.

مطالبات بالقبض على قاتل كلاب زاهر سماك في الرياض
صور من مقتل الكلاب

كما استدلوا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم حول تربية الكلاب بدون اي حاجه لها دون أن تكون للحراسة او الصيد كما موضح في الحديث الموضح في الصورة التالي .

مطالبات بالقبض على قاتل كلاب زاهر سماك في الرياض
الحديث في تربية الكلاب

إذا مو مربيها علشان الأمور المشروعة فالدين ليش يربيها ويزعج الناس؟ معليش ليش أتحمل نباح الكلاب ليل ونهار مو معقولة؟،والواضح نسيتو إن تربيتها تنقص من أجر المربي قيراطان.

رد فعل زاهر سماك

أما حول رد فعل زاهر سماك فقط أوضح بالعديد من المقاطع وكذلك المنشورات حول تربية الكلاب والمكان الأمن للكلاب للسكان  وهو ما سوف نوضحه من خلال تغريدات له عبر حسابه على تويتر.

ماصارلي شهر مسكنهم قلت لنفسي خلني ابعد من الثمامه اللي صارلي ثلاث سنوات مسكنهم خوفا عليهم بعد ماصارت البعض يضايقني علما أن المكان اللي ماخذه جدا مخيف وكله حيوانات وكنت مسالم وطلعت لديراب والأمور تمام ومافي مضايقات وفجأة تحل الكارثه اليوم بلا مقدمات ياريت متت ولاشفتهم مقتولين.

 

للتوضيح فقط لأني صاحب الحوش اللي مستأجر منه هو اللي منشأ المسجد وقالي ان المسجد اصلا مافي احد يصلي فيه وأنه فاضي من وقت طويل جدا وغير مهيأ للصلاة فيه.

انت ماذا ترى حول العمل الذي قام به المجهول في قتل كلاب زاهر سماك من خلال التعليقات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى