منع التجول في مكة والمدينة على مدار 24 ساعة من يوم غدٍ الجمعة

منع التجول في مكة والمدينة على مدار 24 ساعة حيث أكد مصدر مسؤول بوزارة الداخلية : منع التجول في أرجاء مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة على مدى (24) ساعة يومياً، مع استمرار منع الدخول إليها أو الخروج منها، وذلك اعتبارًا من تاريخه وحتى إشعار آخر .

في الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في وضعها للحفاظ على المواطنين والمقيمين في المملكة من إنتشار فيروس كورونا وإصابتهم بالمرض قامت بعدة إجراءات احترازية آخرها منع التجوال في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة.

هذا و يعتقد أن خلال الأسبوع القادم سوف تكون هناك حملة اخرى وإجراءات اخرى تطال بعض المناطق القريبة من مكة وهي جدة ومناطق اخرى وهي إجراءات لمصلحة الجميع وعلى الجميع التقيد بالتعليمات والاحتياجات والوقاية من انتشار الفيروس.

شاهد ايضاً : حقيقة ترحيل المقيمين من السعودية

منع التجول في مكة والمدينة

حظر التجول في مكة والمدينة على مدار 24 ساعة من يوم غدٍ الجمعة

حظر التجول في مكة والمدينة تكون على مدار 24 ساعة مع إستمرار منع الدخول والخروج من كل من المدينة المنورة وكذلك مكة المكرمة.

منع ممارسة النشاط التجاري داخل الأحياء السكنية ويتم استثناء البقالات التموينية وهي للضرورة وكذلك محطات البنزين وايضاً المصارف البنكية والصيدليات.

كما يمنع قيادة السيارات داخل الأحياء السكنية سوى لشخص واحد فقط بالإضافة إلى قائد المركة ” السيارة” وتكون ذلك داخل الأحياء السكنية فقط.

يمكن الخروج في الأحياء السكنية من منازلهم وذلك للضرورة القصوى وذلك لقضاء بعض الاحتياجات الضرورية مثل التمويل من بقالات التمويل والرعاية الصحية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى