العفو عن محمد الهاجري الذي أساء للسعودية

العفو عن الناشط محمد الهاجري وذلك من خلال الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح حيث أمر العفو الخاص عن محمد خالد الهاجري الذي قام بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية والأمير محمد بن سلمان.

بعد الإساءة من قبل الناشط محمد الهاجري للسعودية قامت السلطات في الكويت بإلقاء القبض عليه في يوليو الماضي وذلك على خلفية الإساءة والحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات.

وبسبب الأوضاع الأخيرة والمرض وانتشار الفيروس أصدر أمير الكويت صباح لا؛مد الصباح بالإفراج والعفو عن الناشط الهاجري وخروجه من السجن وهو الذي رحب الكثيرون بهذا القرار سواء من الكويت او المملكة العربية السعودية والنظر في الوقت الحالي إلى جائحة وباء فيروس كورونا وتكاتف الجميع بهذه الأزمة.

وكانت المملكة العربية السعودية قد سجلت أفضل البلدان في التعامل مع الوباء وكذلك تسهيل العلاجات بشكل مجاني لجميع المتواجدين على أراضيها من مواطنين ومقيمين ومخالفين على حد سواء دون أي تمييز.

العفو عن محمد الهاجري الذي أساء للسعودية

وأشار المحامي حجاب محمد الهاجري نجل الناشط المعفي عنه، في تغريدة على حسابه بتويتر إلى أنه تم إصدار عفو خاص عن والده، شاكرا أمير الكويت، قبل أن يقوم لاحقا بحذف التغريدة.

ونشر النائب x د. عبدالحميد عباس دشتي من خلال حسابه تغريدة تحدث فيها عن ” عفو أميري خاص عن الناشط السياسي محمد خالد الهاجري والصادر بحقه حكم ظالم بالسجن 3 سنوات في قضية الإساءة إلى السعودية.. وهو لم يرتكب جرماً بالأساس ، وقد استخدم حقه وعبر عن رأي حر ، ولكن في زمن الاستبداد ! نقول مبروك وحمدالله على السلامة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل