إشاعة وفاة حسين نجار أقدم الإعلاميين السعوديين

نفى مقربون من حسين نجار ماتم تداوله من خلال بعض صفحات التواصل الإجتماعي حول خبر وفاته بعد تدهور حالته الصحية بدون الحديث عن سبب وفاته من خلال تلك الصفحات الغير رسمية ومن مصادر غير موثوقة.

تبادلت بعض صفحات السوشيال ميديا عبر تويتر وكذلك فيس بوك نبأ يتحدث عن وفاة أقدم الإعلاميين السعوديين والذي عمل في التلفزيون السعودي وهو الإعلامي السعودي المخضرم حسين نجار وهو الذي تم نفيه بعد ذلك.

من هو حسين نجار

وفاة حسين نجار
حسين نجار

حسين محمد يعقوب نجار، من أوائل الاعلاميين والمذيعين السعوديين، ولد في مدينة مكة المكرمة، وكان هو المعلق الصوتي الرئيسي على أحداث الحرم المكي في التلفزيون السعودي أثناء دخول جهيمان عام 1980.

ولد حسين بن محمد بن يعقوب نجار في مكة المكرمة عام 1944، تلقى تعليمه الابتدائي فيها وفي المرحلة المتوسطة وبعد سنته الأولى فيها انضم إلى معهد المعلمين في مكة المكرمة وذلك عام 1961، فيما بعد عمل كأستاذاً لمادة اللغة العربية في نفس المدرسة التي درس فيها.

وواصل مسيرته التعليمية حيث نال الشهادة الثانوية والتحق بجامعة الملك عبد العزيز في جدة متخصص بإدارة الأعمال، حاصلاً على درجة البكالوريوس فيها، فيما بعد سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليلتحق بجامعة ميسوري، ومن ثم حصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في الإعلام وذلك عام 1983.

ونوه الكثيرون عدم تناقل مثل تلك الأخبار التي تؤثر على الحياة ونفسية العائلة وقد تؤدي إلى مشاكل عائلية وتمنوا عدم تناقلت مثل تلك الشائعات ووضع انفسهم مكان العائلة التي تم نشر الشائعة عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل