حقيقة وفاة تركي آل الشيخ عبارة عن شائعة كذبة ابريل

وفاة تركي آل الشيخ من خلال نشرها من خلال بعض الإستفسارات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث ظهرت الأخبار أن هناك مجموعة من بعض الحسابات حاولت نشر الشائعة فقط لاغير.

الشيخ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومستشار الديوان الملكي السعودي قدم الكثير من الإنجازات في عالم الترفيه وأصبح المملكة العربية السعودية حديث العالم في مجال إستضافة الأندية الرياضية منها كرة القدم والمصارعة وسباقات السيارات.

وكان آل الشيخ خضع في شهر فبراير الماضي لعملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية تكللت بالنجاح، ليعود بعدها إلى الرياض لقضاء فترة النقاهة.

 

حقيقة وفاة تركي آل الشيخ

وخرج خلال اليومين الماضيين صورة خاصة به من خلال حسابه على انستقرام وهو في الحجر الصحي المنزلي ويظهر عليه تطويل اللحية وكذلك بعض علامات الإرهاق والمرض الذي عانى منه لتنهال عليه العديد من الدعوات.

وكانت هناك العديد من التغريدات التي دعت له بالدعاء له بالشفاء من المرض الذي كان يعانية منها وقام بالخروج لعملية جراحية إلى خارج المملكة لإجراء عملية جراحية بسببها ليعود إلى العاصمة السعودية بعد ذلك.

وخرجت بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا بعد نشر صور تركي آل الشيخ بنشر الأخبار الكاذبة حول وفاته وهو ماتم نفيه من قبل بعض المقربين منه والمشهورين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل