القبض على مشهور السناب ابو مطلق مقطع فيديو ساخر

القبض على ابو مطلق احد مشاهير السناب شات في المملكة العربية السعودية وذلك بعد إنتشار مقطع فيديو له وهو يتحدث عن اللهجة الكويتية والسخرية من اللهجة الكويتية وهو الذي طالب الكثيرون بمحاسبته.

ابو مطلق من مشاهير سناب شات في المملكة وكان اخر فيديو له ساخراً من اللهجة الكويتية والذي تسبب له بإلقاء القبض عليه بسبب ذلك الفيديو الذي يراه الكثيرون أنه يظهر الفتنة بين كل من المملكة العربية السعودية والكويت وهما دولتان لديهم من صلة القرابة والأخوة الكثير والكثير.

القبض على ابو مطلق

قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض عليه ووضعه تحت طائلة التحقيق بسبب الفيديو الذي سخر من احدى الدول الشقيقة للمملكة العربية السعودية وهو الشيء الذي أغضب المواطنين السعوديين بسبب اثارة الفتنة بين البلدين بسبب السخرية من اللهجة.

وكان قد ظهر من خلال مقطع عبر حسابه على سناب شات وتم تداوله من خلال مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وغيرها مما طالب الكثيرون إلقاء القبض عليه ومحاسبته.

ابو مطلق

ردود مشهور سناب ابو مطلق

كانت هناك ردود أفعال من قبل السعوديين بالمطالبة بمحاسبة ابو مطلق لسخريته من جهة الكويت الشقيقة وهو الأمر الذي ظهر مدى حب السعوديين لإخوانهم في الكويت قيادة وشعب وارض وهو ما ظهر من خلال الإستياء بسبب الفيديو المنتشر.

من جهة أخرى كانت هناك ردود من قبل الكويتيين والصفح والمسامحة والحديث عن الصداقة بينهم وأن الجميع اخوان وليس هناك ما يستدعي الانزعاج بالفيديو عبارة عن فيديو عفوي.

وهو الأمر الذي يظهر العلاقة المتينة بين البلدين من قبل الشعب والقيادة في مواجهة بعض المواضيع التي تتعلق بالإساءة إلى الأخر سواء كانت من خلال فيديوهات او منشورات وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى