الشذوذ الجنسي تجاه الأطفال

معنى بيدوفيلي ماذا تعرف على البيدوفيليا وقصة زياد المطيري

معنى بيدوفيلي ماذا تعرف على البيدوفيليا وقصة زياد المطيري قصة أثارت غضب المغردين ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي ومطالبات بالقبض على البيدوفيلية فما هي معنى البيدوفيليا او البيدوفيلية.

هاشتاق يتصدر الترند السعودي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء حيث قام مغردون بنشر تغريدات وردود بيدوفيليا ونحن في الصفحة العربية نعتذر على عدم إنزال ماتحتوى تلك التعليقات عبر تويتر وكذلك سناب شات والتغريدات والتعليقات التي لا تليق الشاب المسلم.

من هو زياد المطيري ويكيبيديا

سوف نتحقق من حقيقة التغريدات والهاشتاق قبل ان يتم وضع لكم اي اخبار حول الموضوع وذلك بسبب حساسية تلك المنشورات والتي تؤثر بشكل كبير على الشخص والعائلة لا سيما الذين يقومون بالبيدوفيلي.

وخلال الساعات القادمة سوف يتم تحديث المقال ونضع لكم حقيقة تلك الهاشتاقات وحقيقة الخبر في حال تم التأكد منها.

قصة البيدوفيلي زياد المطيري سناب شات
صورة تعبيرية

معنى البيدوفيليا الشذوذ الجنسي للأطفال

البيدوفيليا” أي اشتهاء الأولاد، أو الميل إليهم أو الولع أو التحرّش الجنسي بهم. هو انجذاب وتفضيل جنسيّان من شخص بالغ لأولاد لم يصلوا بعد إلى مرحلة البلوغ أو ما زالوا في بداياتها. والشخص المصاب بـ”البيدوفيليا” أو “البيدوفيل” (Pédophile) هو الشخص الذي يعاني هذا الإنحراف.

معنى البيدوفيليا, اشتهاء الاطفال, الاستمناء على الأطفال, قصص بيدوفيلي.

ماهي البيدوفيليا

البيدوفيليا (الولع بالأطفال واشتهائهم) هو مصطلح يُستخدم بشكل مغلوط لوصف الأشخاص الذين قاموا باتّصال جنسي مع الأطفال. البيدوفيليا ليست الاعتداء الجنسي على الأطفال، فقد تُشخّص الإصابة بالبيدوفيليا أحياناً دون أن يرتكب الشخص أفعالاً جنسية مع الأطفال (فهو يشتهي الأطفال ولكن ليس بالضرورة أن يقوم بالاعتداء).

وظهرت في الأونة الأخيرة العديد من التساؤلات حول قيام الشباب والرجال بالميول الجنسي تجاه الأطفال وصغار السن وظهر بشكل كبير خلال الفترة الماضية وهو الذي جعل الكثيرون يخرجون عن صمتهم للحديث عن الميول الجنسي للأطفال او الشذوذ الجنسي لصغار السن.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق